جميع المباريات

إعلان

الريال يفوز على كلوب بروج.. وباريس يكتسح جالاتاسراي بدوري الأبطال

ريال مدريد

ريال مدريد

فاز ريال مدريد على كلوب بروج بنتيجة 3-1 في ختام مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء على ملعب يان بريدل، وفي المجموعة ذاتها فاز باريس سان جيرمان بنتيجة 5-0 على حساب جالاتاسراي.

وحسم باريس سان جيرمان صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة، وحصل ريال مدريد على المركز الأول برصيد 11 نقطة، وتوجه بذلك كلوب بروج إلى الدوري الأوروبي بعدما احتل المركز الثالث بثلاث نقاط، وانتهى المشوار الأوروبي لجالاتاسراي.

كلوب بروج 1-3 ريال مدريد

تقدم رودريجو لصالح ريال مدريد في الدقيقة 53 بعدما استقبل تمريرة رائعة من أودريزولا صوبها بشكل رائع تجاه القائم البعيد وسكنت الشباك.

وتعادل كلوب بروج سريعًا في الدقيقة 54 عن طريق هانز فاناكين الذي حصل على الكرة من إيمانويل دنيس داخل منطقة الجزاء فصوبها هو الأخر في الزاوية البعيدة ليعيد النتيجة إلى نقطة البداية.

وعاد فينيسيوس جونيور ليتقدم لصالح ريال مدريد في الدقيقة 65 بعدما حاول الدفاع ابعاد الكرة من رودريجو فذهبت لمواطنه البرازيلي الذي أسكنها الشباك.

وحسم ريال مدريد الفوز من خلال مودريتش الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 90+1 ليكون الثالث والأخير لصالح الفريق.

باريس سان جيرمان 5-0 جالاتاسراي

تقدم إيكاردي لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 33 بعد تمريرة من كيليان مبابي الذي أخرج حارس المرمى من اللعبة تمامًا ووضع زميله الأرجنتيني في مواجهة الشباك.

وضاعف سارابيا النتيجة بعد دقيقتين فقط، بعدما استقبل تمريرة من نيمار، وفتح زاوية للتسديد ثم صوبها يمينية أرضية تجاه الزاوية البعيدة فسكنت الشباك.

وأضاف نيمار الهدف الثالث لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 47 بعدما منح مبابي كرة بالكعب أبعدت الدفاع عن المنافسة على الكرة فسددها البرازيلي يسارية رائعة تجاه القائم البعيد.

وجاء الدور على مبابي ليشارك في حفل الأهداف في الدقيقة 63 بإضافة الهدف الرابع بعدما حصل على بينية رائعة من نيمار لينفرد بحارس المرمى ويسددها بروعة بالقدم اليمنى في الزاوية الضيقة.

وأحرز كافاني الهدف الخامس لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 83 من ركلة جزاء سددها ببراعة على يسار الحارس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن