جميع المباريات

إعلان

تقارير: يوفنتوس يسبق مانشستر يونايتد.. ويبدأ "مزاد" هالاند

هالاند

هالاند

افتتح نادي يوفنتوس الإيطالي التحركات المنتظرة تجاه التعاقد مع النرويجي الصاعد إيرلينج هالاند مهاجم فريق سالزبورج النمساوي، حيث تحرك رسميًا للفوز بخدمات اللاعب.

وتبعًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، يبدو يوفنتوس قريبًا من التوصل لاتفاق مع النادي النمساوي من إجل إتمام التعاقد مع هالاند المرغوب من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وجذب هالاند الذي لم يتجاوز 19 عامًا الأنظار بشدة خلال الموسم الحالي، بعدما سجل 28 هدفًا خلال 22 مباراة فقط، بينهم 8 أهداف خلال 6 مباريات لعبها في دوري أبطال أوروبا، رغم خروج فريقه من الدور الأول.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن يوفنتوس جهز 30 مليون يورو للتعاقد مع هالاند، ليتقدم على نادي مانشستر يونايتد في سباق التعاقد مع ماكينة الأهداف النرويجية، رغم تأكيد العديد من التقارير البريطانية أن النرويجي أولي جونار سولشاير اجتمع باللاعب من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق الإنجليزي.

وأصبح هالاند حديث العالم في الصيف الماضي، بعدما أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل 9 أهداف في مباراة واحدة بمسابقة من مسابقات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عندما قاد منتخب بلاده تحت 20 عامًا لاكتساح هندوراس بنتيجة 12-0 في نهائيات كأس العالم للشباب بالأراضي البولندية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

63

عرضية لصنداونز من ركنية وابعاد من الدفاع ومتابعة وتسديدة من خارج منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
مازيمبي

مازيمبي

69

جاء الهدف بعد عرضية متنقة من على معلول داخل منطقة الجزاء حولها محمد عبد المنعم رأسية قوية حاول الحارس فاتي التصدى لها ولكنها استقرت داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن