إعلان

صباحك أوروبي.. شبيه سكولز.. هالاند جديد.. والعنصرية تنتصر

هالاند

هالاند

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.


الصحافة الإنجليزية

اندبندنت

شبيه سكولز في مانشستر

اكد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن اللاعب برونو فيرنانديز يشبه بول سكولز وخوان فيرون.

فيرنانديز تألق في مواجهة فريقه ضد واتفورد الأخيرة في البريميرليج وسجل هدفاً في الفوز (3-0).


جارديان

انتصار العنصرية

نجح روديجر مدافع تشيلسي في منح فريقه انتصاراً على توتنهام هوتسبير في أجواء مشحونة ضده.

واجه روديجر هتافات عنصرية من جماهير توتنهام ليؤكد اللاعب بعد المباراة أن العنصرية تنتصر مطالباً بعقوبات صارمة.

ذا صن

ريال مدريد قد يتحول نحو هالاند

قد يتجه نادي ريال مدريد الإسباني نحو المهاجم الشاب إرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند لضمه الصيف المقبل.

هالاند سيكلف ريال مدريد 63 مليون إسترليني، بينما تكلفه صفقة مبابي المنتظرة نحو 200 مليون إسترليني.

الصحافة الإسبانية

ماركا

عودة برشلونة

أكد جنارو جاتوزو المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، أنه يشاهد أداء مميز خلال الفترة الحالية لبرشلونة، بعكس ما كان يحدث في الفترة الماضية.

وقال المدير الفني لنابولي: "الآن برشلونة عاد، مع كيكي سيتين أشاهد الفريق الذي لم أشاهده منذ سنوات طويلة، وهو ما يزيد الأمور صعوبة علينا".

ماذا يحدث لبرشلونة؟

منذ أن جاء كيكي سيتين كمدربًا لبرشلونة وهو يشاهد سقوط لاعبي الفريق واحدًا تلو الآخر بسبب الإصابات مع مرور كل أسبوع.

وحتى قبل التعاقد معه، ومنذ أن كان في فترة تفاوض مع برشلونة فسقط لويس سواريز، قبل أن يتولى سقوط اللاعبين وآخرهم عثمان ديمبلي وسيرجي روبيرتو.

آس

هالاند الجديد

مهاجم رائع جديد بدأ يظهر على الساحة الأوروبية، هو جوناثان ديفيد لاعب نادي جينت الذي سجل 18 هدفًا للفريق خلال الموسم الجاري.

النرويجي إرلينج هالاند لاعب دورتموند يقدم أرقام قياسية رائعة مع الفريق، ويبدو أن ديفيد سيلحق به مما جعل عدة أندية ألمانية تتابعه.

موندو ديبورتيفو

هل اقترب من برشلونة؟

بدأ نادي إنتر ميلان الإيطالي، عمليات البحث عن مهاجم جديد بإمكانيات كبيرة من أجل تعويض لوتارو مارتينيز هداف الفريق خلال الفترة المقبلة.

برشلونة يريد التعاقد مع مارتينيز بقوة خلال الفترة الحالية من أجل تقوية الخط الهجومي في الموسم الجديد، وعمليات البحث من جانت إنتر تؤكد أن الاتفاق بات قريبًا.

 

الصحافة الإيطالية

توتوسبورت

تحذير بالوتيللي

حذر ماريو بالوتيللي مهاجم فريق بريتشيا الإيطالي الجميع في بلاده من خطر تفشي وباء "كورونا" وطالب باتخاذ قرارات حاسمة قبل فوات الأوان حسب وصفه.

وتكب بالوتيللي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "إنها أشبه بالحرب، أغلقوا محطات القطار والمطارات، على الأقل حتى إيجاد علاج، هل ستفعلون ذلك عندما نصاب جميعًا بالمرض؟"

لاجازيتا ديللوسبورت

استقبال مارادوني

حصل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني على استقبال استثنائي في مدينة نابولي الإيطالية، حيث تجمع مئات أمام فندق إقامة الفريق الكتالوني بعد وصول بعثة برشلونة، في مشهد أعاد للأذهان الهتافات الأسطورية لمارادونا.

ويستقبل فريق نابولي نظيره برشلونة في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

الصحافة الألمانية

بيلد

ضربة لليفركوزن

أعلن باير ليفركوزن غياب كيفن فولاند هداف الفريق لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، مما يعني أنه سيغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان فولاند تعرض للإصابة لتمزق في أربطة كاحله الأيسر في مباراة فريقه أمام بورتو بذهاب دور الـ32 للدوري الأوروبي الأسبوع الماضي.

كيكر

بايرن ينتظر المزيد من كوتينيو

ألمح كارل هاينز رومنيجيه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، إلى أن البرازيلي فيليب كوتينيو لم يقدم ما يكفي للتعاقد معه نهائيا من برشلونة.

وقال رومنيجيه: "أعتقد أنه لعب بشكل جيد في بعض المباريات فيما لم يقدم المأمول في مباريات أخرى، نأمل أن يقدم مستوى جيدًا ويساعدنا على تحقيق الألقاب".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

كافاني 200

لم يكن من المفترض أن يشارك أساسيا مع باريس سان جيرمان في مواجهة بوردو أو حتى الدخول في القائمة، لكن الأوروجواياني إدينسون كافاني كان حاضرا لكتابة التاريخ.

سجل كافاني هدفه رقم 200 مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات بالمباراة التي انتهت بفوز فريقه (4-3)، وهو أول لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ "PSG".

ليكيب

خماسي فرنسي يقود بايرن

يقود خماسي فرنسي قائمة فريق بايرن ميونيخ الألماني التي تم الإعلان عنها لمواجهة تشيلسي الإنجليزي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء.

وضمت قائمة الفريق البافاري 19 لاعبا على رأسهم الخماسي الفرنسي: بنيامين بافارد، ميكيل كوزينس، كورين توليسو، لوكاس هرنانديز وكينجسلي كومان.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات