جميع المباريات

إعلان

برشلونة يعود من نابولي بتعادل وثنائي غائب بدور الـ16 لدوري الأبطال

نابولي وبرشلونة

من مباراة نابولي وبرشلونة

خطف نادي برشلونة الإسباني، تعادلًا مع نابولي الإيطالي بهدف لكل فريق، مساء اليوم الثلاثاء، بذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي.

المباراة شهدت حصول أرترو فيدال على بطاقة حمراء خلال الدقائق الأخيرة من المواجهة، بعد أن حصل سيرجيو بوسكيتس على بطاقة صفراء ستؤدي لغيابه عن لقاء العودة.

ومن المقرر أن تقام مواجهة العودة بين الفريقين يوم 18 مارس القادم في إسبانيا، بعد أن أقيم لقاء الذهاب في نابولي الإيطالية.

ملخص المباراة

نجح برشلونة في فرض سيطرته بشكل واضح على ملعب المباراة منذ بدايتها في ظل تراجع نابولي للدفاع وإغلاق كافة المنافذ المؤدية إلى مرماه أمام الثنائي ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.

محاولات برشلونة من أجل اختراق الدفاع الإيطالي كانت عديدة خاصة عن طريق ميسي، لكن جميعها كانت فاشلة في ظل تنظيم دفاعي رائع من جانب أصحاب الأرض، مما أدى لعدم شتكيل أي خطورة على مرمى أوسبينا.

وعلى الرغم من الاستحواذ الكتالوني، لكن نابولي نجح في تسجيل الهدف الأول في المباراة بعد مرور 29 دقيقة، بعد تصويبة رائعة من ميرتنز من خارج منطقة الجزاء لتسكن أقصى الزاوية اليسرى لمرمى تير شتيجن.

ونجح أنطوان جريزمان في تسجيل هدف التعاقد لبرشلونة في الدقيقة 57 من اللقاء بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من سيميدو أمام المرمى مباشرةً، ليطلق تصويبة قوية داخل الشباك.

كاليخون كاد أن يعيد نابولي إلى المقدمة من جديد في الدقيقة 62 بعدما حصل على كرة داخل منطقة الجزاء في وضعية إنفراد تام بالمرمى، ليصوبها أرضية لكن تير شتيجن نجح في التصدي لها ببراعة.

وتعرض أرترو فيدال للطرد في الدقيقة 88 من اللقاء بعد تدخل عنيف على ماريو روي مما أدى لحدوث اشتباك بينهما، قبل أن يحصل الأخير على بطاقة، والتشيلي على بطاقتين متتاليتين ليخرج من الملعب مطرودًا.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

تشكيب برشلونة: تير شتيجين - نيلسون سيميدو - جيرارد بيكيه - صامويل أومتيتي - جونيور فيربو - إيفان راكيتيتش - سيرجيو بوسكيتس - فرانكي دي يونج - أرتورو فيدال - أنطوان جريزمان - ليونيل ميسي.

تشكيل نابولي: أوسبينا - جيوفاني دي لورينزو - كوستاس مانولاس - نيكولا ماكسيموفيتش - ماريو روي - فابيان رويز - دييجو ديما - بيوتر زيلينسكي - خوسيه كاليخون - دريس ميرتنز - لورينزو إنسيني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن