شاهد كل المباريات

إعلان

مدرجات خاوية.. أتلانتا يكتب التاريخ أمام فالنسيا ويتأهل لربع نهائي الأبطال

أتلانتا وفالنسيا

فالنسيا وأتلانتا

واصل فريق أتلانتا الإيطالي، كتابة التاريخ في دوري أبطال أوروبا، ونجح في حسم التأهل لربع نهائي البطولة أمام فالنسيا الإسباني بملعب الأخير، في لقاء أقيم خلف الأبواب المغلقة.

ونجح أتلانتا في أول مشاركة للنادي بدوري أبطال أوروبا، في التأهل لربع نهائي البطولة، ليواصل كتابة التاريخ بنتائج مميزة بالفوز "ذهاب وإياب" على فالنسيا بنتيجة 8-4 مجموع المباراتين. 

وحقق أتلانتا الفوز على فالنسيا في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بنتيجة 4-3، حيث كان قد حقق الفوز أيضا في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1.

وأقيمت المباراة وسط مدرجات خالية من الجماهير بناء على قرار الحكومة الإسبانية وذلك بسبب انتشار فيروس "كورونا".

ونجح جوسيب إيليشيش في تسجيل "سوبر هاتريك" 4 أهداف لفريقه أتلانتا بمعقل فالنسيا في الدقائق 3، 43، 71 و82، في حين أحرز أهداف فالنسيا كلا من كيفين جاميرو "هدفين" وفيران توريس، في الدقائق 21، 51 و67.

وأنهى أتالانتا الشوط الأول متقدما 2 / 1، حيث تقدم الفريق الإيطالي بهدف إيليشيش في الدقيقة الثالثة من ركلة جزاء، وتعادل فالنسيا في الدقيقة 21 عن طريق جاميرو، قبل أن يسجل إيليشيش الهدف الثاني في الدقيقة 43 من ركلة جزاء ثانية.

وفي الشوط الثاني، سجل جاميرو الهدف الثاني له ولفالنسيا في الدقيقة 51، وأضاف توريس الهدف الثالث للفريق الإسباني في الدقيقة 68، قبل أن يسجل إيليشيش الهدف الثالث له (هاتريك) ولفريقه في الدقيقة 71 ثم سجل الهدف الرابع له (سوبر هاتريك) ولأتلانتا في الدقيقة 82.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

 

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات