عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. حسم مستقبل الكُرة.. موهبة جديدة في ألمانيا.. واقتراحات إسبانية

تهديد كورونا لكرة القدم

صورة أرشيفية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

موهبة جديدة في دورتموند

يستعد نادي بروسيا دورتموند الألماني للكشف عن موهبة جديدة لتقديمها للعالم عندما يتم استئناف النشاط الرياضي في ألمانيا.

اللاعب يوسف موكوكو البالغ 15 عاماً يستعد للظهور مع الفريق الأول بعد أن سجل 35 هدفاً في 26 مباراة مع فريق 17 سنة.

مدافع يوفنتوس يتحسن

أعلن دانيلي روجاني مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي المصاب بفيروس كورونا أنه يتحسن في الوقت الحالي.

روجاني قال أنه يشعر بتحسن كبير، وليس لديه آلام كبيرة في الوقت الحالي، ناصحاً الأخرين بتجنب الإصابة بالمرض.

ذا صن

أرتيتا يتواصل مع لاعبي أرسنال

للمرة الأولى منذ إصابته بفيروس كورونا تواصل المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا مع لاعبي أرسنال.

لوكاس توريرا لاعب أرسنال أكد أن مدربه يتحسن صحياً وبات قادراً لأول مرة على التواصل مع اللاعبين منذ إعلان إصابته بالفيروس.

ديلي ستار

رسالة جديدة من كلوب

وجه يورجن كلوب مدرب ليفربول رسالة جديد إلى جماهير فريقه بعد إيقاف الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب فيروس كورونا حتى أبريل المقبل.

كلوب قال :"رسالتي واللاعبين إلى جماهيرنا في كل مكان ألا يخاطروا بحياتهم، عليهم أن يضعوا صحتهم أولاً، لن تسيروا وحدكم أبداً".

الصحافة الإسبانية
ماركا
اجتماع لحسم مستقبل الكرة
يدرس الاتحاد الأوروبي "يويفا" كافة الاحتمالات في الاجتماع المنتظر أن ينعقد الثلاثاء بحضور 55 اتحاد، ليتم تحديد السيناريو المنتظر أن يتم بعد إيقاف كافة الأنشطة بسبب تفشي فيروس كورونا

ويريد الاتحاد الأوروبي برئاسة ألكسندر تشيفرين، إنهاء كافة الدوريات تجنبا لأزمات مالية، في الوقت الذي يبحث فيه عن توفير كافة سبل الأمان للاعبين، ضد فيروس كورونا.

موندو ديبورتيفو
رئيس برشلونة: ابقوا في منازلكم
انضم جوسيب بورتيمو رئيس برشلونة، لحملة ابقوا بالمنازل، بسبب فيروس كورونا، والتي سبقه فيها عدد من المدربين وقائدي الفرق للتوعية من خطر انتشار الفيروس.

وجاء في رسالة بورتيمو، دعوة الجميع للهدوء والثقة وتجاوز الحالة الطارئة، والتعاون في هذه الحالة الاستثنائية التي تؤثر على جميع أنحاء العالم.

سبورت
مقترحان لاستئناف الليجا
يتناقش مسؤولون إسبان حول مستقبل الليجا هذا الموسم، بعد توقفه بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا.

وجاء أبرز تلك الاقتراحات وهي العودة لاستئناف الدوري يوم 24 إبريل، على أن يعود للعب دون جماهير، وتقام مباريات البطولات الأوروبية 28، و29 إبريل، و5، و6 مايو، فيما جاء اقتراح آخر بتأجيل اللعب ليوم 12 مايو.

وفي كلتا الحالتين سيتم ضغط المباريات لتقام يومي الأحد والأربعاء، لإنهائها في الأسبوع الأول من يونيو.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

هل يبقى إبراهيموفيتش؟

يرتبط نادي ميلان بتعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش ينتهي بنهاية شهر يونيو القادم، إلا أن الموسم الجاري قد يمتد لما هو بعد ذلك بسبب توقفه الحالي لتفشي فيروس كورونا.

فهل سيبقى إبراهيموفيتش مع ميلان خلال الفترة المقبلة؟ الأمور ليست واضحة حتى الآن، والنادي بحاجة لعقد جلسة مع اللاعب من أجل توضيح الأمور.

كوريري ديللو سبورت

رسالة إينسيني

وجه لورينزو إينسيني جناح نادي نابولي رسالة إلى الأطباء في إيطاليا، ليشكرهم على مجهوداتهم في مكافحة فيروس كورونا خلال الفترة الحالية.

وقال إينسيني في رسالته: "شاهدت مقاطع عظيمة، الجميع يساعد بعضه البعض، إنه وقت صعب للأطباء ولكنهم يقومون بعمل عظيم، شكرًا لكم على ما تفعلونه".

الصحافة الألمانية

بيلد

وقت العائلة

استغل لاعبو بايرن ميونيخ فترة الراحة التي حصلوا عليها في ظل توقف الدوري الألماني بسبب تفشي فيروس كورونا.

وحاول نجوم الفريق تحقيق أقصى استفادة من الموقف بقضاء ذلك الوقت مع عائلتهم مع أداء بعض التمارين للحفاظ على لياقتهم البدنية.

لا مباريات حتى 2 إبريل

وافقت الأندية الألمانية على تأجيل مباريات مسابقتي دوري الدرجتين الأولى والثانية حتى 2 إبريل المقبل على الأقل، وذلك خلال اجتماع عُقد الإثنين بمدينة فرانكفورت.

ووافقت الأندية الــ36 على توصية رابطة الدوري الألماني، في إطار جهود مواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

الأغلى في أوروبا

جاء ليفربول الإنجليزي في المركز الأول بترتيب الأندية الأعلى قيمة في سوق الانتقالات، وفقا لتقرير المرصد الرياضي "CIES" الذي نُشر يوم الإثنين.

وتفوق ليفربول حامل لقب دوري الأبطال على أندية أوروبا بقيمة تُقدر بـ(1.4 مليار يورو)، متفوقا على مانشستر سيتي الإنجليزي (1.36 مليار يورو).

وجاء برشلونة الإسباني ثالثا بـ(1.17 مليار يورو)، وجاء أول ناد فرنسي باريس سان جيرمان في المركز السابع بقيمة (979 مليون يورو).

رسالة روجاني

فرانس فوتبول

وجه الإيطالي دانيلي روجاني، لاعب نادي يوفنتوس، رسالة يطمئن بها الجماهير بعد أيام من تأكد إصابته بفيروس كورونا، وطلب من الجميع الهدوء.

وقال روجاني: "أنا بخير، أريد أن يطمئن الجميع، لم أعاني من أعراض شديدة كما نقرأ عن الفيروس، ولذلك أعتبر نفسي محظوظًا".
وأضاف صاحب الـ25 عاما: "كانت صدمة لأنني كنت أول حالة في مجالي، وأتمنى أن يكون ذلك قد زاد من وعي الجميع، خاصة الذين لا يفهمون خطورة المشكلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن