جميع المباريات

إعلان

الخيال يحكم بسبب كورونا.. مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي

صورة ارشيفية

أسفرت محاكاة إلكترونية لبطولة دوري أبطال أوروبا عن تتويج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بنسخة 2019/2020، بعد فوزه على بايرن ميونخ الألماني في المباراة النهائية.

وتوقف النشاط الكروي في مختلف أنحاء العالم، بعد تفشي فيروس "كوفيد-19" المعروف عالميًا بفيروس كورونا المستجد، والذي أصاب ما يقرب من مليون وربع المليون شخص، وأودى بحياة أكثر من خمسة وستين ألفًا.

واستعرضت صحيفة "ميرور" البريطانية محاكاة إلكترونية عبر لعبة "فوتبول مانجر" الشهيرة، لمشوار دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وأسفرت عن نهائي مثير للبطولة، انتهى بتتويج السيتيزنز للمرة الأولى في تاريخهم.

وسجل البلجيكي كيفن دي بروين هدف فوز مانشستر سيتي، عبر تسديدة قوية في الدقيقة السابعة والسبعين، بعدما شهدت المحاكاة تسجيل الأرجنتيني سيرخيو أجويرو هدف تقدم مانشستر سيتي في الدقيقة السادسة، قبل تعادل بايرن ميونخ عن طريق مهاجمه البولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

وكان مانشستر سيتي قريبًا من التأهل للدور ربع النهائي للبطولة القارية الأشهر على صعيد الأندية، بعدما أسفرت مواجهة ذهاب دور الستة عشر عن فوزه خارج ملعبه على ريال مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف، قبل توقف النشاط الكروي بسبب تفشي فيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن