شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: بريطانيا تستثني الفرق المشاركة أوروبيا من الحجر الصحي

دوري ابطال اوروبا

دوري ابطال اوروبا

تخطط الحكومة البريطانية لاستئناء الفرق الإنجليزية المشاركة في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي من قواعد الحجر الصحي، المتعلقة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد، والتي تقضي بالبقاء 14 يومًا في عزل عند السفر.

وتبعًا لصحيفة "تيليجراف" البريطانية، فإن الفرق الرياضية الكبرى، من المنتظر أن يتم استثناؤها من القيود المتعلقة بالسفر خلال الفترة المقبلة، والمنتظر أن يتم الإعلان عنها لتدخل حيز التنفيذ خلال الشهر الجاري.

وتبعًا لوثيقة أصدرتها الحكومة لخطة مواجهة فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة، سيكون الأشخاص القادمون من خارج البلاد مطالبين بإثبات أماكن للعزل الذاتي لمدة 14 يومًا، وفي حالة عدم إمكانية إثبات ذلك، سيبقون في عزل بمعسكرات حكومية للمدة ذاتها.

وكانت الوثيقة ذاتها منحت الضوء الأخضر لاستئناف النشاط الرياضي، وعودة المسابقات البارزة وعلى رأسها الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سمحت بإقامة الأنشطة الرياضية والثقافية خلف أبواب مغلقة انطلاقًا من شهر يونيو المقبل.

وينافس فريقا مانشستر سيتي وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا، بينما ينافس فريقا وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، وستسمح تلك الاستثناءات للفرق الإنجليزية بمواصلة مشوارها الأوروبي، عند استئناف المسابقات.

ومن المنتظر أن يعقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اجتماعًا الثلاثاء المقبل، لمناقشة الموعد المحتمل لاستئناف دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وكانت تقارير أكدت أن الاتحاد الأوروبي يخطط لاستئناف البطولتين خلال شهر أغسطس المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات