جميع المباريات

إعلان

تقارير: تزايد احتمالات نقل نهائي دوري أبطال أوروبا من اسطنبول

دوري ابطال اوروبا

دوري الابطال

تزايدت احتمالات نقل نهائي دوري أبطال أوروبا من مدينة اسطنبول التركية، بينما اقترب حسم موعد إقامة المراحل المتبقية من عمر مسابقتي الأبطال والدوري الأوروبي.

وتوقفت منافسات البطولتين الأوروبيتين في شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في القارة الأوروبية، قبل اكتمال مواجهة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وتبعًا لصحيفة "إنديبيندنت" البريطانية، فإن خطة استئناف مسابقتي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للأندية تسير نحو المواعيد المقترحة سابقًا في شهر أغسطس المقبل.

وتبعًا للصحيفة البريطانية، لا تزال المناقشات جارية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بشأن إقامة الدورين ربع ونصف النهائي بنظام الذهاب والإياب، أو بشكل مجمع من مباراة واحدة.

وستلعب عوامل عديدة دورًا أساسيًا في قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أبرزها إجراءات الحجر الصحي في البلدان المختلفة، وكذلك محاولات تقليل السفر الجوي غير الضروري في ظل الظروف الحالية.

ودخل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في محادثات مع مسؤولي مدينة اسطنبول التركية، التي كان مقررًا استضافتها نهائي دوري أبطال أوروبا 2019/2020، وذلك بسبب عدم تمكن المدينة التركية من تحقيق العوائد المرجوة، في ظل إقامة المواجهة بدون جماهير، وكذلك إجراءات حظر السفر القائمة.

ورغم أن الاتحاد الأوروبي لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن نقل المواجهة، أو تحديد مدينة بديلة، إلا أن العاصمة البرتغالية لشبونة وبعض المدن الألمانية تم وضعها كبدائل محتملة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن