شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مبابي يتحكم في مصيره.. ورونالدو في خطر

مبابي

مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

تقدم الأسود

المنتخب الإنجليزي حقق فوزه الثاني في تصفيات كأس العالم على حساب ألبانيا لينفرد بصدارة مجموعته بست نقاط، كما نجح في الخروج بشباك نظيفة للقاء الثاني على التوالي.

ثنائية هاري كين وماسون ماونت قادت الأسود الثلاث للتقدم خطوة جديدة نحو التأهل لكأس العالم في بداية رائعة للفريق تؤكد على التطور الذي وصل إليه تحت قيادة جاريث ساوثجيت.

ساوثجيت غير سعيد

أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا عدم سعادته بالطريقة التي أنهى بها فريقه المواجهة التي خاضها ضد ألبانيا في تصفيات كأس العالم 2022.

وقال ساوثجيت: "لست سعيدًا بالطريقة التي خضنا بها آخر 15 دقيقة من لقاء ألبانيا، طوال أحداث اللقاء كانت الأمور على ما يرام لكن نهاية المواجهة لم تكن كما كنت أرغب".

ميرور

معاناة يونايتد

ضربة قوية تلقاها مانشستر يونايتد بإصابة أنتوني مارسيال مهاجم الفريق خلال مواجهة منتخب فرنسا ضد كازخستان في تصفيات كأس العالم 2022.

مارسيال تعرض لإصابة قوية خلال اللقاء في الركبة مما تسبب في خروجه من الملعب وعدم قدرته على استكمال اللقاء، لكن مدة غيابه لم تتحدد حتى الآن.

ذا صن

الهدف الأول لنجل دروجبا

سجل إيزاك نجل ديديه دروجبا قائد منتخب كوت ديفوار السابق، أول أهدافه في مسيرته الاحترافية بدوري الدرجة الرابعة في إيطاليا.

إيزاك الذي يبلغ من العمر 20 عامًا نجح في تسجيل هدفًا لفريق فولجوري كاراتس في شباك كارونيزي بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

الصحافة الإسبانية

ماركا

إنريكي على وشك سكتة قلبية

صرح لويس انريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا بأنه كان على وشط التعرض لسكتى قلبية بعدما حقق فريقه الفوز 2-1 أمام جورجيا في الوقت الضائع من مواجهة تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وقال انريكي: "أنا على وشك التعرض لأزمة قلبية.. لقد لعبنا كثيرًا وسير المباراة كلفنا الكثير، كدنا نفقد الثقة ولم ننهي الهجمات بشكل جيد، واستقبلنا الهدف من خطأ دفاعي بسيط، وكنا نعلم أن الشوط الثاني سيتعقد".

صورة خير من ألف كلمة

اعتبر داني ألفيش لاعب برشلونة السابق أن الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل من كريستيانو رونالدو، في رده على أحد الجماهير عبر انستجرام، قائلًا بأن الصورة خيرًا من ألف كلمة، ونشر صورته وهو يحتفل مع زميله السابق.

ويرى داني ألفيس أن سيرجيو راموس هو أقوى منافس واجهه في مسيرته، وقال بأن رحيله عن برشلونة في صيف 2016 كان بسبب عدم ثقته في إدارة النادي خلال هذا التوقيت.

آس

مبابي يتحكم في مصيره

بات كيليان مبابي صاحب الكلمة بخصوص مستقبله في كرة القدم مع نهاية عقده في صيف 2022، مما يعني أنه قد يدفع باريس سان جيرمان للتفكير في بيعه الصيف المقبل من أجل تحقيق استفادة مادية.

ويمتلك مبابي عرضًا بقيمة 30 مليون يورو من باريس لكنه سبق أن رفضه، ولديه رغبة في الرحيل عن الفريق مع وجود اهتمام كبير من ليفربول باللاعب، غير أن القرار النهائي حول مستقبل اللاعب سيتخذه عقب نهائيات اليورو القادمة.

موندو ديبورتيفو

أولوية برشلونة

تضع إدارة نادي برشلونة ضمن أولياتها في الوقت الحالي التجديد مع اللاعب الفرنسي عثمان ديبملي بالرغم من أنه كان على قائمة المرحب برحيلهم في الصيف الماضي.

وأصبح ديمبيلي لاعبًا هامًا في صفوف برشلونة مع اعتماد رونالد كومان على طريق 3-5-2، في الفترة الأخيرة وهو الشيء الذي يتيح للمدرب الاستفادة من السرعة الفائقة للاعب.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

دوري أبطال جديد

أصبحت الموافقة الرسمية على نظام جديد لدوري أبطال أوروبا وشيكة، على أن يبدأ الشكل المستحدث للمنافسات انطلاقًا من عام 2024.

ومن المنتظر أن ينتهي نظام المجموعات في البطولات، على أن تزيد الفرق في النهائيات إلى 36 بدلًا من 32، ويلعب كل منها 10 مباريات في الدور الأول، أمام 10 منافسين مختلفين.

كورييري ديللوسبورت

رونالدو في خطر

لم تتوقف الأنباء السيئة للبرتغالي كريستيانو رونالدو على عدم احتساب هدف صحيح سجله أمام المنتخب الصربي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

يواجه رونالدو خطر تلقي عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب الطريقة التي اعترض بها في وجه حكام اللقاء، بعد الهدف غير المحتسب.

الصحافة الألمانية

بيلد

كلب رونالدو يثير السخرية

سخرت الجماهير العاشقة لكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، من الكلب الجديد للنجم البرتغالي.

ونشرت جورجينا رودريجيز صديقة رونالدو، صورة للكلب الجديد والذي بدا شكله مضحكاً بالنسبة للجماهير التي سخرت منه في التعليقات على منشور صديقة النجم البرتغالي.

لاعب شالكه يتعرض لإهانات عنصرية

أكد رابي ماتوندو جناح فريق شالكه الألماني اليوم الأحد تعرضه لإهانات عنصرية عبر شبكة "إنستجرام" لتبادل الصور.

ونشر ماتوندو عبر حسابه على شبكة "تويتر" للتواصل الإجتماعي صورة لرسالة عنصرية تلقاها على شبكة "إنستجرام" ، مشيرا إلى أن المنصة الإجتماعية "لم تفعل أي شي حيال الإهانة العنصرية"، لكن حسابه "سيتم حذفه إذا نشرت أي فيديو لمبارياتي".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

مبابي يحدد موعد الحسم

حدد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان موعد حسم مستقبله مع النادي الباريسي بشأن تجديد عقده.

ومن المقرر أن يرفض مبابي التواجد مع فرنسا في أولمبياد طوكيو المقبلة على أن يحدد مستقبله مع باريس عقب نهاية بطولة أمم أوروبا.

وينتهي عقد مبابي في صيف 2022 وسط أنباء عن وجود رغبة من ريال مدريد للتعاقد مع النجم الفرنسي الشاب.

ليكيب

عوار يعود لاهتمامات يوفنتوس

عاد حسام عوار لاعب وسط أولمبيك ليون إلى اهتمامات يوفنتوس من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.

النادي الفرنسي لن يمانع من بيع عوار والذي يمتلك عقدًا مع ليون حتى 2023 لكن بعد الحصول على مبلغ 40 مليون يورو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات