*
جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

تقرير.. ضربة بايرن توجه صدمة رابعة لبرشلونة

برشلونة

جانب من مباراة برشلونة وبايرن

 

موسم صفري كان حصيلة برشلونة في (2019 - 2020) بعد الخروج بكارثة أوروبية على يد بايرن ميونيخ إثر الهزيمة الثقيلة من بطل ألمانيا بثمانية أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم في سهرة الجمعة ضمن دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

الأزمات تلاحق برشلونة سواء على الصعيد الإداري أو الفني فغياب الاستقرار ضرب الفريق الكتالوني في الموسم الحالي والنتيجة لا شيء محليًا أو أوروبيًا الأمر الذي جعل إذاعة "كادينا كوبي" تخرج عقب كارثة بايرن لتعلن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيغادر "البلوجرانا" إذا لم تقم الإدارة بتغيير جذري على مستوى الفريق.

ميسي صائد البطولات هذا الموسم لم يعرف طريق أي بطولة فمحليًا فقد برشلونة فرصة الحصول على لقب الدوري الإسباني للموسم الثالث على التوالي بعدما نجح الغريم ريال مدريد من التتويج باللقب حيث حل البرسا ثانيًا برصيد 82 نقطة وبفارق خمس نقاط عن الملكي.

بطولة الدوري ليست الخسارة الأولى لبرشلونة إنما فقد عملاق كتالونيا فرصة الحصول على لقب كأس ملك إسبانيا في الموسم الحالي إثر الخروج من فريق أتلتيك بلباو بالخسارة في دور ربع النهائي بهدف دون رد على ملعب "سان ماميس".

برشلونة بخسارة من بلباو فشل للموسم الثاني تواليًا في الحصول على لقب الكأس بعد خسارة نهائي النسخة الماضية على يد فالنسيا بهدف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "بينتو فيامارين".

ويعود آخر تتويج لبرشلونة من حيث لقب كأس الملك في موسم (2017 - 2018) بعد الفوز على إشبيلية في المباراة النهائية بنتيجة كاسحة استقرت عند خمسة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب فريق أتلتيكو مدريد "واندا ميتروبوليتانو".

أما في بطولة كأس السوبر الإسباني، فشارك برشلونة في البطولة والتي أقيمت بالسعودية مع بداية العام الحالي وسط مشاركة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد إلى جانب فالنسيا.

برشلونة فقد فرصة الاحتفاظ باللقب والسبب جاء بعد الخسارة من أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت على ملعب "الجوهرة المشعة" بجدة ضمن دور الأربعة، ليخسر البرسا اللقب والذي حققه في الموسم الماضي على حساب إشبيلية بهدفين مقابل هدف.

وفي مسابقة دوري أبطال أوروبا كتب برشلونة ومعه قائده ليونيل ميسي كلمة النهاية الحزينة إثر السقوط بالثمانية من العملاق البافاري بايرن ميونيخ، ليفشل الفريق الكتالوني في تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم (2014 - 2015) حيث وقتها تفوق البرسا في المباراة النهائية على يوفنتوس بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم على الملعب " الأولمبي" بالعاصمة الألمانية برلين.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات