شاهد كل المباريات

إعلان

نجم فرينتسفاروشي لـ "يلا كورة": توقعت "الجنون" عند مواجهة ميسي.. ومحمد زيدان أسطورة

نجوين

نجوين وبيكيه

رغم خسارة فريق فرينتسفاروشي المجري بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد أمام مضيفه برشلونة الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، إلا أن المهاجم النرويجي توكماك نجوين فرض نفسه كأحد أبرز أسماء المواجهة.

وأرهق نجوين الدفاع الكتالوني خلال اللقاء، كما تسبب في طرد المخضرم جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، في لقطة منحت فريقه ركلة جزاء سجل فرينتسفاروشي عن طريقها هدفه الوحيد.

ويعد نجوين أحد أبرز نجوم الفريق المجري، حيث سجل سبعة أهداف خلال الموسم الحالي، بينها ثلاثة أهداف في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا، وصنع هدفًا في البطولة ذاتها.

"يلا كورة" حاور نجوين عقب مواجهة فريقه أمام برشلونة، والتي اعتبرها النجم ذو الأصول السودانية مواجهة أمام فريقه المفضل، حيث يشجع برشلونة، كما يعتبر ميسي لاعبه المفضل على الإطلاق.

المهاجم النرويجي أضاف: المواجهة أمام برشلونة كانت صعبة للغاية، أمام فريق من فرق الصف الأول عالميًا، حاولنا خلالها تقديم أفضل ما لدينا، كنا نتوقع شيئًا "جنونيًا" عندما تصل الكرة إلى أقدام ميسي."

واصل نجوين: " تلك المواجهة أضافت كثيرًا لخبراتي على الصعيد الشخصي ولزملائي بشكل عام، وحفزتنا بشكل كبير قبل مواجهاتنا المقبلة في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا."

وحول منافسات المجموعة بشكل عام، قال نجوين إن فريقه يدرك تمامًا صعوبة المجموعة، التي تضم يوفنتوس أيضًا، لكنهم ينظرون للمواجهة المقبلة أمام فريق دينامو كييف الأوكراني في الوقت الحالي، ويطمحون لتحقيق الفوز، رغم أنهم يدركون أن المواجهة ستكون صعبة للغاية.

وعند سؤاله عن معلوماته عن الكرة المصرية، أكد نجوين أن المنتخب المصري يعد أحد أفضل المنتخبات في القارة الأفريقية، ويمتلك العديد من النجوم البارزين في الملاعب الأوروبية، وفي مقدمتهم محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي.

نجوين أضاف: "أعرف أيضًا العديد من اللاعبين المصريين في أوروبا، مثل محمد النني لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي، لكنني كنت دائمًا معجب بشدة بمحمد زيدان نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، كان أسطورة."

وبدأ نجوين مشواره الاحترافي عام 2011 بصفوف فريق سترومسجوديست النرويجي، ولعب معارًا بقميص فريقي بايرم وميوندالين، قبل الانتقال إلى فرينتسفاروشي عام 2019، وسجل 23 هدفًا بقميص الفريق منذ ذلك الحين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات