شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب: صلاح جاهز لمواجهة أتالانتا.. ويمكن لفيرمينو اللعب "بدون أهداف"

كلوب

كلوب وصلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن جاهزية الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز للمشاركة ضد أتالانتا الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد ليفربول لمواجهة أتالانتا مساء غد الأربعاء على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ليفربول جدول المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، يليه آياكس الهولندي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ويتساوى مع أتالانتا الإيطالي صاحب المركز الثالث، بينما يتذيل ميتييلاند الدنماركي جدول الترتيب.

وخلال المؤتمر الصحفي المنقعد قبل المباراة، قال كلوب: "مو تدرب مع الفريق وبدا جيدًا، إنه جاهز للمشاركة معنا، علينا أن نرى ما يمكننا فعله".

وعن كيرتس جونز قال: "إنه لاعب جيد، لست متفاجئًا بما يقدمه، هو موهبة استثنائية، يمكن للجميع رؤية ما يمكن أن يقدمه لنا، يتطور بشكل شخصي وبات أكثر إيجابية".

وعن عودة المشجعين: "لا أفهم سبب وجود 2000 شخص فقط في ملعب يسع لـ60.000، لكنني لست متفاجئًا، عمومًا هي أخبار جيدة".

وبسؤاله عن مواجهة أتالانتا، قال المدرب الألماني: "إنهم يشكلون تهديدًا، لقد قدمنا مباراة استثنائية في إيطاليا، لقد فعلنا كل شيء بشكل صحيح، نعلم أن المباراة الماضية لا علاقة لها بالغد، هم فريق كبير لديه طريقة خاصة للعب، أتوقع أن يشكلون لنا بعض المشاكل في المباراة".

وتطرق كلوب للحديث عن روبيرتو فيرمينو، وقال: "تسجيل الأهداف أمرًا مهمًا لبوبي لكن كرة القدم تحتاج لتكامل كل العناصر، كرة القدم مثل الأوركسترا تحتاج أشخاص مختلفون لاستخدام كل الآلات الموسيقية، والأهم هو تناسب الإيقاع، بوبي يمكنه اللعب مثل 12 آلة موسيقية، لذلك يمكنه اللعب بشكل مؤثر وجيد بدون تسجيل الأهداف".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات