جميع المباريات

إعلان

باريس يحول مسرح أحلام يونايتد إلى كوابيس في دوري الأبطال

نيمار، باريس سان جيرمان

نيمار افتتح التسجيل

اقتنص باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً ثميناً على مُضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة بالمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

الفوز رفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 9 نقاط متساوياً مع مانشستر يونايتد الأول بفارق الأهداف، ولايبزيج الثالث قبل الجولة الختامية.

ويخرج يونايتد لمواجهة لايبزيج في ألمانيا بالجولة الأخيرة، بينما يستضيف باريس سان جيرمان فريق إسطنبول باشاكشهر التركي.

ملخص المباراة

البداية كانت سريعة ونجح باريس سان جيرمان في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 6 بعد توغل ناجح من مبابي للدفاعات انتهى بتسديدة قوية ارتدت من دي خيا ليتابعها نيمار بقذيفة إلى الشباك.

وتم إيقاف المباراة في الدقيقة 22 للرجوع إلى تقنية الفيديو لوجود احتمالية لطرد فريد بعد احتكاك مع فيراتي، ليقرر الحكم الإيطالي دانيلي أوراستو إشهار الكارت الأصفر فقط للاعب البرازيلي.

وعادل مانشستر يونايتد النتيجة في الدقيقة 32 بعد تسديدة غيرت اتجاهها لتحتضن شباك الضيوف وتعلن عودة أصحاب الأرض.

وأهدر مارسيال أخطر فرص فريقه في الدقيقة 50 بعدما قابل عرضية أرضية من راشفورد مرت من الجميع ليقابلها بتسديدة بيمناه لكن الكرة علت العارضة.

وكان يونايتد قريباً للغاية من التقدم في الدقيقة 58 بعد تمريرة خلف الدفاع إلى كافاني الذي انفرد ووضع الكرة فوق الحارس لكنها ارتطمت بالعارضة لتضيع فرصة الهدف الثاني.

وتصدى دي خيا لفرصة خطيرة في الدقيقة 68 بعد تسديدة أرضية من بيكر ليحولها إلى ضربة ركنية، تم تنفيذها سريعاً بكرة عرضية أبعدها الدفاع قبل ترتد بتسديدة ارتطمت بالدفاع لتنتهي بتمريرة إلى ماركينوس الذي سدد مباشرة إلى الشباك معلناً عن تقدم الضيوف مرة أخرى.

وفي الدقيقة 70 حصل البرازيلي فريد على بطاقة صفراء ثانية بعد تدخل عنيف على هيريرا ليغادر الملعب وفي جعبته بطاقة حمراء.

وفي الدقيقة 90+1 نظم باريس مرتدة سريعة انتهت بوصول الكرة إلى رافينيا داخل منطقة الجزاء ليمرر إلى نيمار الذي سدد بسهولة إلى الشباك.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن