شاهد كل المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يضع قدمًا في ربع نهائي الأبطال بفوز خارج الأرض على مونشنجلادباخ (فيديو)

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

حقق مانشستر سيتي الانجليزي الفوز على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على بوشكاش أرينا في بودابست بالمجر.

وبات مانشستر سيتي على بعد خطوة من التأهل لربع نهائي دوري الأبطال قبل أن يخوض لقاء العودة في انجلترا بعد أسبوعين وحينها سيكون بحاجة لخسارة بفارق هدف من أجل تجاوز دور الـ16.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

التشكيل

تكون تشكيل مونشنجلاباخ من: يان سومر؛ نيكو إلفيدي، دنيس زكريا، ماتياس جينتر؛ ستيفن لاينر، كريستوف كرامر، رامي بنسبعيني، فلوريان نيو هاوس، يوناس هوفمان؛ ألاساني بليا، لارس ستيندل.

وتكون تشكيل مانشستر سيتي من: إيدرسون؛ كايل وواكر، روبن دياز، إيمرك لابورت، جواو كانسيلو؛ رودري، إلكاي جوندوجان، فيل فودين، رحيم ستيرلينج، برناردو سيلفا، وجابريل جيسوس.

أحداث المباراة

أهدر مانشستر سيتي فرصة مركبة من أجل التقدم في الدقيقة 16 من عمر المباراة، بعد خطأ دفاعي لتصل الكرة إلى ستيرلينج في مواجهة أخر مدافع، فمررها إلى جيسوس لكنه تأخر في التسديد لتصل الكرة لستيرلينج من جديد لكنه لم ينجح في التسديد بعدما ضغط عليه الدفاع.

وطلب رحيم ستيرلينج ركلة جزاء في الدقيقة 27 من عمر المباراة لكن الحكم أمر باستمرار اللعب واحتسبها ركلة مرمى لصالح مونشنجلادباخ.

واستطاع برناردو سيلفا أن يتقدم لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 29 من عمر المباراة، بعدما أرسل كانسيلو كرة عالية خلف المدافعين مستغلًا خطأ مونشنجلادباخ المتكرر في الخروج بالكرة من منطقة الجزاء.

ومن جديد أخطأ دفاع مونشنجلادباخ في نقل الكرة من الخلف للأمام وحصل جابريل جيسوس على الكرة في الدقيقة 54 من عمر المباراة لينفدر بيان سومر لكنه استمر في التحرك ببطء حتى أدركه الدفاع وضاعت فرصة خطيرة لمضاعفة النتيجة.

وحصل مونشنجلادباخ على فرصة أولى في المباراة بالدقيقة 62 كانت ستكفي الفريق من أجل التعادل بعد عرضية من الجانب الأيمن استقبلها ألاساني بليا بالكعب بشكل رائع لكنها مرة بجوار القائم.

وضاعف جيسوس النتيجة في الدقيقة 65 من عمر المباراة بلعبة مطابقة للهدف الأول حيث لعبها كانسيلو خلف خط الدفاع لكن سيلفا لعب الكرة تجاه اللاعب البرازيلي هذا المرة بدلًا من التسديد مباشرة فأسكنها الشباك من وضعية سهلة.

وطلب مونشنجلادباخ ركلة جزاء ضد كانسيلو في الدقيقة 85 لكن الحكم رفض الانصياع للمطالب ولم يتدخل حكم الفيديو المساعد لطلب المراجعة للقطة، بالرغم من أن يوناس هوفمان محل الواقعة خرج مصابًا من أرض الملعب بسبب اللعبة.

وانتهى اللقاء بفوز مانشستر سيتي في لقاء الذهاب وينتظر حسم بطاقة التأهل لربع النهائي من خلال لقاء العودة الذي سيقام على ستاد الاتحاد في مانشستر بانجلترا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات