شاهد كل المباريات

إعلان

حكاية هدف أسطوري 23.. ميسي 600

ميسي

ليونيل ميسي

آلاف الدقائق التي تشهدها ملاعب كرة القدم سنويا في منافسات بين 22 لاعبا داخل المستطيل الأخضر، لحصد البطولات لفرقهم وكتابة التاريخ، وتحقيق الأرقام القياسية.

ولكن لقطات قليلة على مدار التاريخ التي تتذكرها الجماهير، هذا ما نرويه في سلسلة "حكاية هدف أسطوري" يوميا في رمضان، لنحكي يوميا رواية هدف أسطوري علق بأذهان الجماهير.

هدف خيالي أحرزه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة في مرمى ليفربول الإنجليزي، واستطاع أن يصل من خلاله إلى الهدف رقم 600 في مسيرته مع ناديه.

كانت المباراة بتاريخ 1 مايو 2019 في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة، وانتهت بثلاثية نظيفة لأصحاب الأرض.

سجل ميسي ثنائية في مرمى ليفربول خلال هذه المباراة، لكن الهدف الثاني له في المباراة كان لائقًا للغاية بالوصول إلى 600 هدف في مسيرته.

جاء الهدف من كرة ثابتة من مسافة بعيدة المدى، أسكن من خلالها الكرة بقدمه اليسرى بتصويبة صاروخية في الزاوية اليسرى العليا لمرمى ليفربول، جعلت الحارس أليسون بيكر عاجزًا.

انطلق ميسي بعدها نحو جماهير برشلونة في مشهد استثنائي تحت أنظار آلاف المشجعين من أجل الاحتفال معهم خلف مرمى ليفربول بالهدف الرائع، لكن ما حدث بعد ذلك كان كارثيًا.

هدف ميسي ظن به الكثيرون أنه حسم تأهل برشلونة إلى نهائي دوري الأبطال بعد التقدم بثلاثية نظيفة، لكن ليفربول قلب الطاولة في عودة أسطورية في النتيجة بعد الفوز ذهابا برباعية نظيفة.

لكن يبقى هدف ميسي واحدا من أفضل الأهداف التي سجلت من ركلات حرة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، إن لم يكن الأفضل في المسابقة العريقة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات