جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. قرعة الأبطال.. الأهلي والتجديد للرباعي.. ومواجهتي الزمالك

دوري الأبطال

صورة أرشيفية

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث في عالم كرة القدم، كان أبرزها اجراء قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى إعلان موعد مباراتي الزمالك في ختام مجموعات دوري الأبطال.

الأهلي وتجديد عقود رباعي الفريق

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن هناك اتجاه داخل إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب على تمديد عقود الرباعي التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي وعمرو السولية وصلاح محسن عقب نهاية مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

قرعة دوري أبطال أوروبا

أُجريت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في مدينة نيون السويسرية لتسفر عن مواجهات قوية مرتقبة ونهائيين مبكرين. (طالع التفاصيل)

موعد مباراتي مولودية الجزائر وتوينجيت

تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بموعد مباراتي الفريق أمام مولودية الجزائر وتوينجيت السنغالي في دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

قرعة الدوري الأوروبي

أسفرت قرعة دوري ربع النهائي ونصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي لموسم 2020 / 2021 ، والتي أجريت بمدينة نيون السويسرية اليوم الجمعة عن مواجهات متوازنة. (طالع التفاصيل)

موعد مواجهات الأبطال

أسفرت قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020/2021، والتي أجريت اليوم الجمعة بمدينة نيون السويسرية عن مواجهات متوازنة ومثيرة. (طالع التفاصيل)

فؤاد والأهلي

صرح كريم فؤاد الظهير الأيسر لانبي والمعار من نادي النجوم، بأن الوقت غير مناسب حاليًا للحديث عن الأهلي، قائلًا أنه في الوقت الحالي يركز فقط على تحقيق طموح انبي في الموسم الحالي. (طالع التفاصيل)

حلم عبدالمنصف

عبّر محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة، عن رغبته في التواجد مع المنتخب الأوليمبي والمشاركة في أولمبياد طوكيو والمقرر لها الصيف المقبل. (طالع التفاصيل)

جلال والإسماعيلي

قال مصدر إن تامر النحاس، وكيل أعمال المدير الفني لمصر للمقاصة إيهاب جلال، إن الأول قد أنهى الاتفاق مع إدارة الإسماعيلي على أن يتولى موكله تدريب الدراويش. (طالع التفاصيل)

أهلي بنغازي يشكر مصر

تقدم نادي الأهلي بنغازي بالشكر لجمهورية مصر العربية قيادة وشعبًا على استقبال الفريق خلال الفترة الماضية بالمباريات الإفريقية. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg