جميع المباريات

إعلان

15 دقيقة تكفي.. بايرن يمنح بنفيكا الأمل ثم يفتك به في دوري الأبطال (فيديو)

لوري ساني

صورة أرشيفية

انتظر بايرن ميونيخ كثيرا قبل أن يفتك بمضيفه بنفيكا بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا على استاد بنفيكا.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، وفي الجانب الأخر رصيد بنفيكا بقى 4 نقاط في المركز الثاني.

وتكون تشكيل بنفيكا من: أوديسياس فلاكوديموس، جريمالدو، فيريسيمو، يان فيرتونغن، داروين نونيز، رومان يارمتشوك، جواو ماريو، رافا سيلفا، جوليان فيجل، أوتاميندي، أندريه ألميدا.

وتكون تشكيل بايرن ميونيخ من: مانويل نوير، دايوت أوباميكانو، نيكلاس زوله، بنيامين بافار، يوشوا كيميتش، روبرت ليفاندوفسكي، لوري ساني، كينجسلي كومان، مارسيل سابيتزر، لوكا هيرنانديز، توماس مولر.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

أحداث المباراة

اقترب لوري ساني لاعب بايرن ميونيخ، من تسجيل هدف التقدم للفريق في الدقيقة الخامسة، بعدما راوغ المدافع ثم سدد الكرة بعيدا عن المرمى.

واستقبل رومان يارمتشوك، عرضية رائعة في الدقيقة 13 برأسية قوية لكنها افتقدت الدقة المطلوبة لتتواجد بين القائمين والعارضة.

قام أوديسياس فلاكوديموس بتصدي رائع في الدقيقة 29 من عمر المباراة، بعدما حصل كينجسلي كومان على الكرة في منطقة الجزاء وسددها تجاه القائم الأيمن لكن حارس بنفيكا كان في الموسم وامسك بها.

ألغى حكم الفيديو المساعد هدفا لصالح روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقة 44 من عمر المباراة بداعي لمسة اليد في عملية بناء الهجمة.

أحرز توماس مولر هدفا في الدقيقة 52 من عمر المباراة، ورغم ذلك أشار حكم المباراة لعلامة الفيديو، وبعد انتظار لدقيقة أكد على وجود خطأ.

واستطاع لوري ساني أن يسجل هدف باير ميونيخ في الدقيقة 70 من عمر المباراة من ركلة ثابتة على بعد 23 متر من مرمى بنفيكا.

وأضاف ايفرتون الهدف الثاني بايرن ميونيخ في الدقيقة 80 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، بعدما حاول ابعاد كرة عرضية من أمام المرمى قبل أن تصل لساني، فوضعها في الشباك.

وأحرز ليفاندوفسكي الهدف الثالث لصالح بايرن ميونيخ في الدقيقة 82، بعد كرة بدأت من جنابري، ثم وصلت لساني الذي منحها للمهاجم البولندي ليضع الكرة في المرمى.

وعاد ساني ليسجل الهدف الرابع لصالح بايرن ميونيخ في الدقيقة 85من عمر المباراة.

وانتهت المباراة بفوز بايرن ميونيخ في المباراة الثالثة على التوالي بدور المجموعات من بينها مباراتين أمام برشلونة وبنفيكا خارج ملعبه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن