جميع المباريات

إعلان

صلاح يقود ليفربول للفوز على بورتو ليعقد معركة البطاقة الثانية في المجموعة (فيديو)

محمد صلاح

ليفربول

فاز ليفربول على ضيفه بورتو بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا على ستاد آنفيلد، وعقد على باقية أندية المجموعة فرصة التأهل لمرحلة خروج المهزوم.

ورفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وفي المقابل يمتلك بورتو صاحب المركز الثاني 5 نقاط.

وأحيا ميلان الإيطالي أماله في الصعود لدور الـ16، وذلك عقب فوزه على مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني 1 / صفر، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية بالمسابقة.

ورفع ميلان رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث في ترتيب المجموعة، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد من النقاط.

وفي الجولة المقبلة والأخيرة من المجموعة الثانية ، يحل ليفربول ضيفا على ميلان، فيما يستضيف بورتو فريق أتلتيكو مدريد.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

لمشاهدة ملخص لمسات صلاح.. اضغط هنا

أحداث المباراة

أهدر بورتو فرصة التقدم في النتيجة بالدقيقة 12 من عمر المباراة بعدما حصل مهدي طارمي على الكرة في مواجهة المرمى، لكنه سددها بجوار القائم.

وسجل ليفربول في الدقيقة 37 من عمر المباراة بعدما حصل ساديو ماني على الكرة من تمريرة رائعة عن طريق تياجو ألكانترا، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو ظهر السنغالي وهو في وضعية تسلل.

وأهدر بورتو فرصة خطيرة من أجل التسجيل في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد كرة من ركلة ثابتة أخطأ دفاع ليفربول في التعامل معها وابعدها أليسون، ثم ذهبت لماتيوس أوريبي وسددها بجوار القائم.

وتقدم ليفربول في الدقيقة 50 من عمر المباراة عن طريق تياجو ألكانترا الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء قوية لتسكن مرمى بورتو.

أبدع محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعدما دخل لمنطقة الجزاء وخدع الدفاع ثم سدد كرة أرضية في الزاوية القريبة لتسكن الشباك.

وانتهت المباراة بفوز ليفربول على بورتو، لننتظر في الجولة الأخير حسم صاحب البطاقة الثانية المؤهلة لدور الـ16 في البطولة، والفريق الذي سيرافق ليفربول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن