جميع المباريات

إعلان

"سأقتلك".. تفاصيل اقتحام الخليفي لغرفة الحكام وتهديد موظف ريال مدريد

الخليفي

الخليفي

أفادت تقارير إعلامية إسبانية، أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أصيب بنوبة غضب عقب انتهاء مباراة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، مشيرة إلى أنه حاول اقتحام غرفة حكام المباراة.

وودع باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، بعد الخسارة في نتيجة المباراتين بنتيجة (3-2) لصالح الفريق الملكي.

ووفقاً لقناة موفيستار الناقلة لدوري الأبطال، فإن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، أصيب بنوبة غضب عقب انتهاء مباراة ريال مدريد أمام الفريق الباريسي.

وقالت القناة إن رئيس باريس سان جيرمان غادر المنطقة المخصصة لمشاهدة المباراة، متوجها نحو الغرفة الخاصة بطاقم حكام المباراة وحاول اقتحام الغرفة.

وأشارت القناة إلى أن الخليفي حاول معرفة ماذا كان يفعل الحكام بشأن اللعبة الخاصة بالهدف الأول لريال مدريد في المباراة، لاقتناعه بوجود خطأ من قبل كريم بنزيما ضد جيانلويجي دوناروما حارس الفريق الباريسي.

واختتمت القناة تقريرها، أن الأمر الذي قام به ناصر الخليفي لم يكن ساراً، حيث أن الحاضرين في المنطقة طلبوا المساعدة لمحاولة تهدئة رئيس باريس سان جيرمان.

وتواصلت تداول أنباء رد فعل الخليفي عقب المباراة، حيث أن صحيفة كوبي الإسبانية، قالت إن ناصر الخليفي حاول الاعتداء على أحد موظفي ريال مدريد الذي قام بتسجيل ما فعله رئيس باريس سان جيرمان وشكواه ضد حكام المباراة.

وقال الخليفي لموظف ريال مدريد: "سوف أقتلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن