جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. الريال يقترب.. موافقة ليفاندوفسكي.. و5 غائبين عن برشلونة

ليفا

ليفاندوفسكي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
تعويض آياكس

سيكلف إريك تان هاج المدير الفني لآياكس، نادي مانشستر يونايتد 1.6 مليون جنيه إسترليني، إذا أراد نادي "الشياطين الحمر" التعاقد مع المدير الفني الهولندي.

ويتصدر تان هاج قائمة المرشحين قيادة مانشستر يونايتد في الموسم المقبل.

ذا صن
ليفربول سيفوز في جميع المباريات

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن ليفربول سيفوز في جميع مبارياته بالبريميرليج خلال الموسم الحالي (2021 - 2022).

ويدخل مانشستر سيتي في صراع مع ليفربول على صدارة الدوري حيث يتفوق السيتي بفارق نقطة عن "الريدز".

ومن المقرر أن يلتقي السيتي مع ليفربول، يوم الأحد المقبل، في قمة الجولة الـ32 من منافسات بريميرليج.

إكسبريس
150 مليون مقابل رايس

حدد ديفيد مويس المدير الفني لفريق ويست هام، 150 مليون جنيه إسترليني من أجل بيع ديكلان رايس قائد "المطارق".
وارتبط رايس بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد وتشيلسي في الانتقالات الماضية، إلا أن إدارة ويست هام تريد استغلال تألق نجمها للحصول على أعلى عائد.

كلوب يريد لاعب فالنسيا

يرغب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، التعاقد مع متوسط ميدان فالنسيا كارلوس سولار صاحب الـ25 عامًا.

ويريد كلوب استغلال اقتراب نهاية عقد سولار مع نادي فالنسيا من أجل التوقيع معه لتدعيم وسط ملعب فريقه بداية من الموسم المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد سولار مع فالنسيا في صيف 2023.

الصحافة الإسبانية
ماركا
الريال يقترب

قاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما فريقه ريال مدريد للفوز على مضيفه سيلتا فيجو 2-1 في الجولة الـ30 للدوري الإسباني، ليقترب الفريق الملكي أكثر من تحقيق اللقب.

وسجل بنزيما هدفي الفوز للنادي الملكي من ضربتي جزاء في الدقيقتين 18 و69 من عمر اللقاء الذي شهد قرارات مثيرة للجدل من الحكم جونزاليس فويرتس.

ورفع ريال مدريد رصيده في الصدارة إلى 69 نقطة، بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه إشبيلية الذي سيواجه برشلونة صاحب المركز الثالث مساء اليوم الأحد.

آس
اعتراض أسباس

اعترض ياجو أسباس مهاجم سيلتا فيجو على القرارات التحكيمية في مباراة الفريق أمام ريال مدريد، التي خسرها بنتيجة (2-1) في الدوري الإسباني.

وكان حكم المباراة قام بإلغاء هدف لسيلتا فيجو واحتسب ثلاث ركلات جزاء لريال مدريد، حيث سجل كريم بنزيما هدفين وأهدر الركلة الجزاء الثانية.

وقال أسباس: "أرى أن الهدف الذي سجلناه كان سليما، وركلة الجزاء الثالثة لريال مدريد لم تكن صحيحة، يبدو أن الحكم كان يريد أن يسجل بنزيما هاتريك".

موندو ديبورتيفو
5 غائبين

يفقد برشلونة خدمات خمسة لاعبين حين يلتقي أمام إشبيلية في المباراة المرتقبة بينهما على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الأسبوع الـ30 للدوري الإسباني.

ولن يتمكن المدرب تشافي من الاعتماد على كل من أنسو فاتي، سيرجينو ديست، صامويل أومتيتي وسيرجي روبرتو للإصابة، بجانب لوك دي يونج لغيابه بسبب فيروس كورونا.

وستشهد المباراة صراعا مثيرا على وصافة الترتيب خلف ريال مدريد، حيث يحتل إشبيلية المركز الثاني بـ57 نقطة من 29 مباراة، وخلفه برشلونة بـ54 نقطة من 28 مباراة.

سبورت
موافقة ليفاندوفسكي

أعطى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ موافقته على الانضمام لصفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

المهاجم الدولي البولندي يريد الرحيل عن بايرن ميونيخ حيث يرفض تمديد عقده لسنة واحدة بعد نهايته في 2023، وأصبحت أولويته هي الذهاب إلى كامب نو.

وسيحاول برشلونة ضم ليفاندوفسكي (33 عاما) بعقد تزيد مدته عن عامين، وذلك حال فشل صفقة التعاقد مع النرويجي إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

الصحافة الإيطالية
لا جازيتا ديللو سبورت
رحيل كيلليني

أصبح جورجيو كيلليني مدافع يوفنتوس قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري وسط مخاوف بشأن حالته البدنية.

كانت تقارير تفيد بأن صاحب الـ37 عاما يخطط للاعتزال نهاية الموسم، لكن لا يمكن استبعاد انتقاله للدوري الأمريكي للمحترفين.

ومن المقرر أن ينتهي ارتباط كيلليني مع يوفنتوس بعدما استمر 17 عامًا مع البيانكونيري هذا الصيف.

لاتسيو الخامس

صعد فريق لاتسيو إلى المركز الخامس في الدوري الإيطالي بعدما تغلب على ساسولو 2-1 في الجولة الـ31 من المسابقة.

وتقدم لاتسيو بهدفين سجلهما مانويل لاتزاري وسيرجي ميلينكوفيتش ثم رد ساسولو بهدف وحيد سجله حامد جونيور تراوري.

وارتفع رصيد لاتسيو إلى 52 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة أمام روما وأتلانتا، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 43 نقطة في المركز التاسع.

الصحافة الفرنسية
تواجد راموس

شهد المران الختامي لفريق باريس سان جيرمان استعدادا لمواجهة لوريان في الدوري الفرنسي، تواجد الإسباني سيرجيو راموس مدافع الفريق.

وشارك راموس في مران باريس بعد تعافيه من الإصابة، ولكن شهد مران الفريق الباريسي غياب الثلاثي كيلور نافاس، أنخيل دي ماريا وماركو فيراتي.

ليكيب
بوكيتينو: حان وقت العمل

أكد ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، أنه حان وقت العمل لتجاوز الفترة الصعبة التي قضاها الفريق الباريسي، عقب خروجه من دوري أبطال أوروبا وخسارته الأخيرة أمام موناكو في الدوري الفرنسي.
وقال بوكيتينو: "لقد مررنا بلحظات صعبة للغاية، غلبنا الحزن والمرارة، كان الأسبوع الذي سبق مباراة موناكو صعبا، ربما هي الفترة الأصعب لنا هذا الموسم".

واختتم: "يجب أن نؤدي بكل تركيز وجدية للفوز بالدوري الفرنسي للمرة العاشرة، حان وقت العمل معا لتحقيق هذا الهدف، وتجاوز خيبة الخروج من دوري الأبطال، نحتاج كل لاعبينا ودعم إدارة النادي والجماهير لتحقيق الفوز في المباريات المتبقية، وترك مشاعرنا السلبية جانبا دون أن ننسى ما حدث".

الصحافة الألمانية
بيلد
12 لاعبًا لبايرن ميونيخ في الملعب

شهدت مباراة بايرن ميونيخ وفرايبورج، توقف قبل نهاية الوقت الأصلي لبضعة دقائق، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق البافاري 4-1.

لاحظ الحكم الرابع وجود 12 لاعب لبايرن ميونيخ في الملعب، ليبلغ حكم الساحة به، مما تسبب لتوقف المباراة لبضع دقائق قبل استئنافها دون مشاكل.

سبورت 1
ناجلسمان: لوحة التبديلات السبب

أكد جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، أن المشكلة التي تسببت في وجود 12 لاعب من الفريق البافاري في الملعب بسبب اللوحة الإكترونية.

وقال ناجلسمان: "المشكلة كانت في اللوحة الإلكترونية الخاصة بأرقام التبديلات، في التبديل ظهر رقم 29 بدلاً من 11 الخاص بكومان”.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

3

الترجي كان قد فاز على صنداونز في مباراة الذهاب بهدف نظيف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن