*
جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

كسر سلسلة اللاهزيمة.. أرقام كارثية لبايرن ميونخ بعد الهزيمة من فياريال

بايرن وفياريال

بايرن و فياريال

فاز فياريال على العملاق الألماني بايرن ميونخ، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت خلال دور الـ8، من منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي لعبت على ملعب لاسيراميكا.

جاء الهدف الوحيد في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول، عن طريق أرنوت جروينفيلد، بعد متابعة لكرة من داخل منطقة الجزاء ليضعها بسهولة في شباك الدولي الألماني مانويل نوير.

وأسفرت هذة الهزيمة عن عدة أرقام سلبية للعملاق البفاري منها أن هذة المبارة تعتبر أول هزيمة لليايرن هذ الموسم في دوري أبطال أوروبا.

كما أنها تعتبر المباراة الأولى التي لم يحرز فيها الفريق الألماني أي هدف في دوري أبطال أوروبا، بعد 30 مباراة بالتحديد منذ شهر فبراير 2019.  

أوناي ايمري مدرب فياريال انتصر على بايرن ميونخ عام 2017، عندما كان مدربا لباريس سان جرمان، وكرر الإسباني فوزه اليوم على الفريق الألماني، وهو مدرب لفياريال ليكسر سلسلة اللاهزيمة لفريق العاصمة الألمانية، ويصبح عقده لبايرن.

وتأهل فريق فياريال، إلى دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا بعد تخطى يوفنتوس الإيطالي في مفاجأة مدوية بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما تأهل بايرن ميونخ الى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد اكتساح سالزبورج النمساوي بنتيجة 8-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات