جميع المباريات

إعلان

ليفربول ضد ريال مدريد.. موعد ومكان نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ليفربول وريال مدريد - صورة أرشيفية

ليفربول وريال مدريد - صورة أرشيفية

يترقب عشاق الساحرة المستديرة نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري "2021-2022" والذي سيكون طرفيه ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

ونجح ليفربول في خطف البطاقة الأولى بالتأهل لنهائي دوري الأبطال على حساب فياريال الإسباني بعدما فاز الريدز ذهاباً بنتيجة 2-0 و3-2 إياباً.

على الجانب الآخر، حجز ريال مدريد البطاقة الثانية في النهائي عقب الإطاحة بالعملاق الإنجليزي مانشستر سيتي بالخسارة ذهاباً بنتيجة 4-3، والفوز إيابًا بنتيجة 3-1.

ويقام نهائي دوري الأبطال في نسخته الحالية على استاد فرنسا بالعاصمة باريس بعد أن تم نقله من مدينة سان بطرسبورج الروسية، بسبب الأحداث السياسية والحرب الأوكرانية.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم "2021-2022"

ومن المقرر أن يقام نهائي التشامبيونزليج يوم السبت الموافق 28 مايو الجاري على أن ينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بوقيت القاهرة.

وتستطيع جماهير كرة القدم متابعة اللقاء المرتقب بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وسيتم إذاعته على شاشة beIN SPORTS 1 PREMIUM.

وسبق وأن التقى الفريقان "مرتين" في نهائي دوري الأبطال، الأولى على ملعب حديقة الأمراء يوم 27 مايو 1981، ونجح ليفربول في التتويج باللقب بهدف نظيف.

وفي عام 2018، تقابل ليفربول وريال مدريد في العاصمة الأوكرانية كييف، ووقتها حسم النادي الملكي لقب التشامبيونزليج بنتيجة 3-1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن