جميع المباريات

إعلان

السيتي يقلب الطاولة على باريس ويتأهل إلى ثمن النهائي بطلا للمجموعة (فيديو)

مانشستر سيتي، السيتي

السيتي اقتنص فوزا صعبا

حقق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على باريس سان جيرمان بنتيجة (2-1) في مباراة الجولة الخامسة في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد في مانشستر.

السيتي رفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول ليضمن التأهل متصدرا قبل الجولة الختامية، بينما ظل رصيد باريس سان جيرمان 8 نقاط فقط في المركز الثاني ليضمن التأهل وصيفا للمجموعة، بعدما توقف رصيد لايبزيج وكلوب بروج عند 4 نقاط قبل الجولة الختامية.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

ملخص المباراة


فرصة الهدف الأول كانت حاضرة بقوة في الدقيةق 18 بعد توغل من رياض محرز في منطقة الجزاء انتهى بتسديدة قوية بيسراه كانت في الطريق للشباك لكن المغربي أشرف حكيمي أبعدها برأسه لتعلو العارضة بقليل.

وعاند القائم الأيسر لمرمى باريس سان جيرمان اللاعب إلكاي جوندوجان لتمنع هدفا باللون السماوي في الدقيقة 33 بعد قذيفة تصدى لها ليحرم أصحاب الأرض من التقدم رغم السيطرة الكاملة. 

وتألق الحارس نافاس بعدها مباشرة وتصدى لمحاولة خطيرة لرياض محرز بتسديدة أرضية بيسراه من الجهة اليمنى، ليحصل السيتي على ضربة ركنية لم يستفد منها.

وشهدت الدقيقة 44 أخطر فرص باريس سان جيرمان من هجمة مرتدة لتصل الكرة إلى كيليان مبابي في منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بيمناه من أول لمسة فوق عارضة إيدرسون بقليل.

وعلى عكس اتجاه اللعب في الشوط الأول، افتتح باريس سان جيرمان الشوط الثاني بمحاولة عن طريق الفرنسي كيليان مبابي أسفرت عن هدف التقدم في قلب مدينة مانشستر.

وتعادل مانشستر سيتي في الدقيقة 63 ليترجم تفوقه على مدار المباراة، بعد كرة خلف الدفاع من رودري حولها ووكر بعرضية داخل منطقة الجزاء لتمر من رياض محرز إلى سترلينج الذي حولها بيسراه إلى الشباك.

وأهدر نيمار فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 74 بعد عمل جماعي بتمريرات مع مبابي ودي ماريا لينفرد البرازيلي ويسدد بيسراه كرة أرضية مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل.

ورد مانشستر سيتي بتسجيل الهدف الثاني بصورة رائعة بعد عرضية من رياض محرز حولها بيرناردو سيلفا إلى جابريل جيسوس ليسدد إلى الشباك في الدقيقة 76.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
مصر

مصر

1 0
السودان

السودان

59

عرضية من الجبهة اليمني من صلاح ولكن تصل سهلة إلي حارس مرمي السودان