جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

يونايتد يرفض الهزيمة في مدريد ويعود بتعادل مثير مع أتلتيكو

مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، أتلتيكو مدريد

لقطة من المباراة

رفض مانشستر يونايتد الإنجليزي، الخسارة أمام منافسه الإسباني أتلتيكو مدريد في لقائهما معا بدوري أبطال أوروبا بعدما تعادل معه بهدف لمثله في ملعب واندا ميتربوليتانو في ذهاب دور الستة عشر.

جواو فيلكس تقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 7، قبل أن يتعادل البديل الشاب إلانجا في الدقيقة 80 لينقذ مانشستر يونايتد من الخسارة.

وتقام مباراة الإياب في إنجلترا على ملعب أولد ترافورد يوم 15 مارس المقبل، من أجل حسم المتأهل إلى ربع النهائي.

ملخص المباراة

المباراة انطلقت باندفاع من أتلتيكو مدريد لتسجيل هدف مبكر، وهو ما حدث بالفعل في الدقيقة السابعة عن طريق جواو فيلكس.

هدف جواو فيلكس جاء بعد عرضية رائعة من الجهة اليسرى ليحولها برأسية قوية لترتطم بالقائم الأيمن وتعانق شباك الحارس ديفيد دي خيا.

حاول يونايتد بعدها تشكيل خطورة على الفريق المدريدي لكن دفاع أتلتيكو كان بالمرصاد وأحبط التسديدات البعيدة من برونو فيرنانديز من الاقتراب من مرماه.

وفي الدقيقة 28 كان أتلتيكو مدريد قريبا من مضاعفة التقدم بتسديدة قوية من جواو فيلكس لكن هذه المرة الكرة علت العارضة لتضيع فرصة الهدف الثاني.

كريستيانو رونالدو حاول الوصول إلى الشباك الإسبانية بتسديدة في الدقيقة 37 لكن الكرة مرت على يمين حارس أتلتيكو مدريد إلى خارج الملعب.

وأنقذت العارضة مانشستر يونايتد من الهدف الثاني بعد عرضية من لودي حولها فرساليكو برأسية قوية منعتها العارضة بدلا من ديفيد دي خيا في الدقيقة 45.

دافع أتلتيكو عن مرماه في الشوط الثاني مع محاولات خجولة من مانشستر يونايتد، وكاد فيلكس أن يسجل الهدف الثاني من خلفية مزدوجة في الدقيقة 72 لكن الكرة ذهبت بعيدا عن الشباك.

وفي الدقيقة 80 نجح مانشستر يونايتد في الوصول إلى شباك أصاحب الأرض عن طريق لاعبه أنطوني إلانجا البديل الذي تلقى تمريرة من برونو فيرنانديز ليرسل الكرة إلى الزاوية البعيدة لمرمى الحارس أوبلاك.

وأهدر جريزمان فرصة هدف الفوز في الدقيقة 87 بعد محاولة على مرمى ديفيد دي خيا لكن القائم حرم أصحاب الأرض من الفوز في النهاية.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات