جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. مبابي يتفوق على إبرا.. وعرض جديد لتشيلسي

مبابي

كيليان مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

رونالدو الصغير قادم بقوة

أظهر رونالدو جونيور نجل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهارته التي تتشابه كثيرا مع والده.

رونالدو الصغير الذي لعب للأندية التي لعب لها والده في السنوات الأخيرة، ويتألق حاليا مع ناشئي مانشستر يونايتد نشر مقطعا لمراوغة وتسديدة في المران بشكل يشبه والده تماما حتى في الاحتفال.

يونايتد يستهدف ليفاندوفيسكي

يسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع روبيرت ليفاندوفيسكي في الصيف المقبل لتدعيم صفوفه.

يونايتد يرى أن ليفاندوفيسكي يمكنه قيادة هجوم الفريق في السنوات القليلة المقبلة إذا لم يجدد عقده مع بايرن ميونيخ.

ذا صن

عرض جديد لتشيلسي

يسعى البريطاني نيك كاندي للتقدم بعرض رسمي لشراء نادي تشيلسي خلال الأسبوع الجاري.

الملياردير البريطاني مستعد لدفع 2.5 مليار جنيه إسترليني للروسي رومان أبراموفيتش من أجل شراء النادي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

اهتمام أمريكي باسبانيول

يرغب مستثمر أمريكي في الاستحواذ على نادي إسبانيول الإسباني، من أجل الانضمام إلى مجموعة استثمارات تمتلك أورلانو ماجيك لكرة السلة، أورلاندو إس سشي لكرة القدم، ومينيسوتا فايكينز في كرة القدم الأمريكية.

ولا يعد ذلك العرض الوحيد الذي يأتي لإدارة النادي من أجل بيعه، لكن حتى الآن لم يأت العرض الذي يمكن أن يغري النادي بالشكل الكافي.

آس

مصير ألفيش لم يحسم

لم يحسم نادي برشلونة حتى الآن مصير لاعب الفريق المخضرم داني ألفيش، وذلك بالرغم من الأنباء المتداولة حتى تجديد عقد اللاعب لموسم إضافي.

ويفضل مسئولو النادي، والجهاز الفني للفريق الانتظار حتى نهاية الموسم من أجل حسم الموقف من منحه عقد جديد لمدة عام، بناء على التعاقدات الجديدة الخاصة بالفريق.

سبورت

لا أحد يرفض البرسا

صرح تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة بإنه لا يوجد لاعب يمكن أن يرفض اللعب للبلوجرانا، وذلك أثناء الرد على سؤال حول حقيقة اجتماعه بإيرلينج هالاند من أجل الانتقال للفريق.

وقال تشافي: "بالتأكيد من الجيد لأي لاعب أن يلعب لبرشلونة، لأنه النادي الأفضل في العالم، وأكرر لا يوجد لاعب في العالم قال لا بشأن التوقيع لنادي برشلونة منذ أن أصبحت مدربا للفريق".

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

بوفون لا يعرف موعد اعتزاله

أكد جيانلويجي بوفون حارس مرمى بارما الإيطالي، أنه لم يضع موعداً لاعتزاله لعبة كرة القدم بعد تجديد عقده مع الفريق حتى 2024.

وقال بوفون: "ليس لدي أي فكرة عن موعد اعتزالي، الفكرة هي ليست عن موعد محدد لذلك، حيث أنه طوال أنني أقوم بتأدية دوري وأنني أستطيع اللعب، سأواصل لعب كرة القدم".

سكاي إيطاليا

إيقاف مفاوضات تجديد عقد ديبالا

أوقف نادي يوفنتوس الإيطالي، المفاوضات مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكان من المفترض أن يجلس ممثلي اللاعب والنادي، الخميس، من أجل بحث المفاوضات حول تجديد عقد ديبالا مع فريق السيدة العجوز، إلا أن النادي الإيطالي أوقف المفاوضات.

الصحافة الفرنسية

لوباريزيان

مبابي يتفوق على إبرا

تفوق كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان على زلاتان إبراهيموفيتش، ليصبح ثاني هداف في تاريخ النادي الباريسي، بعد هدفه في شباك ريال مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ورفع كيليان مبابي أهدافه مع باريس سان جيرمان إلى 157 هدفا، إلا أن الهدف لم يشفع للفريق الباريسي للتأهل ليودع دوري الأبطال على يد ريال مدريد.

ليكيب

غير معقول

تحت عنوان "غير معقول" عنونت صحيفة ليكيب الفرنسية، خروج باريس سان جيرمان من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على ريال مدريد.

ورغم فوز باريس ذهابا بهدف، والتقدم في الشوط الاول إيابا بهدف، إلا أن ريال مدريد نجح في تسجيل 3 أهداف، ليتأهل لربع نهائي الأبطال، وإقصاء الفريق الباريسي.

الصحافة الألمانية

بيلد

عقد طويل الأمد

مدد نادي بايرن ميونيخ، عقد الرعاية مع الخطوط الجوية القطرية، برعاية طويلة الأمد.

ويصل العقد الجديد لـ200 مليون دولار تم ضخهم في خزائن النادي البافاري.

كيكر

إنقاذ كومان

سلط جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونيخ، الضوء على إنقاذ كينجسيلي كومان، لفرصة كريم أديمي مهاجم سالزبورج النمساوي في الدقيقة الرابعة.

ولم يعلق ناجلسمان على ثلاثية ليفاندوفسكي أو الأهداف السبعة التي حقق بها بايرن الفوز بنتيجة 7-1 على سالزبورج، وإنما تحدث عن إنقاذ كومان الذي لولا لتأخر بايرن في الدقائق الأولى.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات