جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

سيميوني: الفوز بمانشستر ليس سهلا.. وأتلتيكو "أوساسونا" يظهر روحا مختلفة

سيميوني

سيميوني

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أن الفوز على مضيفه مانشستر يونايتد لم يكن سهلا، مشيرا إلى أن الفريق يظهر روحا مختلفة منذ الفوز على أوساسونا في الدوري الإسباني.

ووتأهل أتليتيكو مدريد الإسباني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على مانشستر يونايتد الإنجليزي بملعب أولد ترافورد (1-0) مساء الثلاثاء في إياب دور الـ16 للمسابقة القارية.

وقال سيميوني في تصريحات بعد المباراة: "سعيد للغاية، الكثير من الناس يعملون لجعل الأمور تسير على ما يرام، مررنا بلحظات غير عادية وتغيرت منذ مباراة أوساسونا (التي فاز فيها أتلتيكو 3-0)".

وأضاف: "أنا متحمس لرؤية فريق يلعب بهذا الشكل، في بداية المباراة رأوا أنه في أي هجمة مرتدة يمكن أن نستقبل هدفا، لدينا عمل جماعي رائع، وهو ما يجعلني سعيدًا".

وعن تغيير طريقة اللعب، أوضح سيميوني: "لا يتوقف أحد عن العمل، بدأنا بـ5-3-2، على الأجنحة كنا دائمًا نفتقد واحدًا ولهذا السبب قمنا بالتغيير إلى 5-4-1 مع أنطوان جريزمان بالجبهة اليمنى، وبذل مجهودًا عظيمًا".

وتحدث عن لودي صاحب هدف التأهل: "لودي جيد جدا، في أي لحظة سيسجل هدفا من ركلة حرة مباشرة، سترى أنه متحمس، كان يعتقد أنه سيغادر الفريق في يناير الماضي بعد ضم رينيلدو".

وأتم قائلا: "الفريق الذي لعب مباراة أوساسونا يظهر روحا مختلفة، قوى أخرى، إنه الشيء المهم، الفوز في مانشستر ليس بالأمر السهل".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات