*
جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. هالاند يصل إلى مانشستر.. وشرطان لبيع ليفاندوفسكي

هالاند

إيرلينج هالاند

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ليفربول يخسر السباق

خسر نادي ليفربول الإنجليزي سباق التعاقد مع أوريلين تشاوميني لاعب موناكو الفرنسي، بعد قرار اللاعب الفرنسي بالانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

واختار تشاوميني الإنضمام إلى ريال مدريد مفضلاً الفريق الإسباني على الريدز، لينتقل إلى صفوف النادي الملكي بمبلغ يُقدر بـ68 مليون جنيه استرليني.

ميرور

هالاند يصل إلى مانشستر

وصل النجم النرويجي إيرلينج هالاند إلى مدينة مانشستر، من أجل الانضمام بشكل رسمي إلى فريق مانشستر سيتي.

ويستعد فريق مانشستر سيتي للإعلان عن ضم هالاند بشكل رسمي، بعد دفع الشرط الجزائي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني.

ذا صن

الضوء الأخضر

حصل رجل الأعمال الأمريكي تود بولي، على الضوء الأخضر من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل الاستحواذ على نادي تشيلسي الإنجليزي.

واقتربت صفقة استحواذ تود بولي على نادي تشيلسي التي تُقدر بـ4.25 مليار جنيه استرليني، من الانتهاء، ويتبقى فقط الحصول على موافقة الحكومة البريطانية.

الصحافة الإسبانية

ماركا

80 مليون لتشواميني

طلب نادي موناكو 80 مليون يورو للسماح برحيل أوريلين تشواميني لاعب وسط الفريق الذي يرغب ريال مدريد في التعاقد معه هذا الصيف.

ويعتبر ريال مدريد أن ذلك المبلغ كبير للغاية، وأبدى النادي استعداده للتفاوض لكن ليس للوصول إلى 80 مليونًا، التي يبدو أن الفرق الأخرى مستعدة لدفعها.

وتتنافس ثلاثة فرق على ضم تشواميني، وأبرزهم طرفا نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد وليفربول، إلى جانب باريس سان جيرمان الذي انضم أيضا للسباق.

موندو ديبورتيفو

شرطان لبيع ليفاندوفسكي

رغم التأكيدات المستمرة لبايرن ميونيخ بأن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق سيستمر حتى نهاية عقده الذي ينتهي في 2023، إلا أن النادي البافاري بدا منفتحا على فكرة بيعه.

ويفكر بايرن في السماح لليفاندوفسكي بالرحيل حال استيفاء شرطين، حيث يطلب ضم كل من ساسا كالاجديتش (شتوتجارت) وساديو ماني (ليفربول) لتعويض رحيل المهاجم البولندي.

وتلقى بايرن عرضًا بقيمة 32 مليون يورو من جانب برشلونة بالإضافة إلى خمسة ملايين كمتغيرات من أجل التعاقد مع المهاجم المخضرم البالغ من العمر 33 عاما.

آس

أنشيلوتي: أحترم قرار مبابي

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أنه يحترم قرار كيليان مبابي بالبقاء ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي ورفض الانتقال إلى الريال.

وقال أنشيلوتي: "نحن لا نتحدث عن لاعبين لا يشكلون جزءا من هذا النادي، نحترم اللاعب ونحترم قراره، وعلينا العمل بجدية لأن أمامنا بالطبع شيء مهم للغاية وهو النهائي".

ولدى سؤاله مجددا بشأن مبابي، رد أنشيلوتي: "لا أتحدث عن لاعبين ليسوا هنا، ليسوا لاعبين في ريال مدريد".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

موعد بالون دور

سيتم الكشف عن هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2022 يوم 17 أكتوبر المقبل في فرنسا.

ومن المقرر إعلان قائمة المرشحين للجائزة في 12 أغسطس المقبل.

ويتنافس العديد من اللاعبين على خلافة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الفوز بالجائزة.

ليكيب

بنزيما: لست غاضبا من مبابي

أكد كريم بنزيما قائد ريال مدريد أنه ليس غاضبا من كيليان مبابي بعدما قرر البقاء ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي ورفض الانتقال إلى الريال.

وقال بنزيما: "أفضل عدم التحدث، أنا لست غاضبًا، يمكنني فقط إخبارك أنني أركز على نهائي دوري أبطال أوروبا وهو أكثر أهمية من الاستماع إلى أي شيء آخر".

وأضاف: "الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن هذه الأشياء الصغيرة".

الصحافة الألمانية

بيلد

ريال مدريد يزاحم برشلونة

دخل نادي ريال مدريد في مفاوضات مع البولندي ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ، بعد أن أمد الجميع اقتراب اللاعب من برشلونة.

وقرر ريال مدريد الدخول في صفقة ليفاندوفسكي، بعد فشله في التعاقد مع كيليان مبابي الذي جدد عقده مع سان جيرمان، فضلا عن هالاند الذي تعاقد رسميا مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

بيلد

مدرب جديد لهوفنهايم

رحل أندريه برايتنرايتر، عن فريق زيورخ بعد أيام من الفوز بالدوري السويسري لكرة القدم من أجل العودة للدوري الألماني لتدريب فريق هوفنهايم.

واتفق هوفنهايم على عقد مدته عامين مع برايتنرايتر ليحل محل سيباستيان هونيس، الذي دفع ثمن انهيار الفريق مع نهاية الموسم، وفشله في الوصول للعب في أي بطولة أوروبية.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

إنزاجي: مستمر مع الإنتر الموسم القادم

كشف المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي سيموني إنزاجي، عن مستقبله مع النادي خلال الموسم القادم بعد خسارة الدوري الإيطالي.

وقال سيموني إنزاجي إن الدوري اتجه في طريق غير جيد، رغم أن فريقه قام بكل ما في وسعه للفوز والتتويج، ولكن هذا هو حال كرة القدم، وأنا بالتأكيد مستمر مع الفريق الموسم المقبل.

لاجازيتا ديلو سبورت

لاوتارو: فخور بكل من دعمنا

كشف مهاجم إنتر ميلان الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، عن حزنه الشديد بعد خسارة الدوري الإيطالي، بعد فوز إي سي ميلان به لأول مرة منذ 11 عام.

وقال لاوتارو إن الموسم انتهى، وفزنا ببطولتين وهما كأس إيطاليا والسوبر الأوروبي، وأنا فخور جدا وأنا ألعب في هذا النادي، وأشكر كل من ساندنا هذا الموسم، ومن دعمنا للنهاية.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات