جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

إعلان

حوار يلا كورة.. لاعب نابولي السابق: خطورة ليفربول في صلاح.. ولديهم سلاحًا مهمًا

صلاح

محمد صلاح في مباراة ليفربول ونابولي

رغم رحيل العديد من النجوم عن نابولي مثل كاليدو كوليبالي ولورينزو إينسيني ودرايز ميرتنز، إلا نادي الجنوب يحاول التواجد بين الكبار في إيطاليا أو في أوروبا من خلال مسابقة دوري أبطال أوروبا.

النادي الجنوبي يحتل المركز الثاني برصيد 11 نقطة من خمس جولات بفارق نقطتين عن أتالانتا المتصدر، كما سيبدأ مشواره من ملعبه "دييجو أرماندو مارادونا" بمواجهة وصيف أوروبا في النسخة الماضية فريق ليفربول في مجموعة تشهد تواجد آياكس أمستردام وجلاسكو رينجرز.

"يلا كورة" أجرى حوارًا مع ماسيميليانو إيسبوسيتو لاعب نابولي السابق، للحديث معه عن مستقبل فريقه في ظل رحيل العديد من نجومه بجانب توقعه بشأن موقعة الليلة مع ليفربول:

وإليكم تفاصيل الحوار كالتالي:

- مواجهة نارية بين نابولي وليفربول.. هل رحيل نجوم الفريق ستكون مؤثرة على النتائج؟

فريق ليفربول لديه سلاحًا مهمًا عن نابولي وهو عامل الخبرة مع مدرب رائع (يورجن كلوب)، نابولي أبرم العديد من التعاقدات لكن هؤلاء اللاعبين يفتقدوا سلاح الخبرة في مسابقة مثل دوري أبطال أوروبا.

- برأيك هل تغيير ليفربول من حيث أسلوبه الهجومي ستكون لصالح فريق نابولي؟

ليفربول يمتلك أهم لاعب وهو محمد صلاح ثم يأتي من بعده روبرتو فيرمينو، أيضًا هناك لاعب مهم في الفريق وهو أليسون بيكر لنرى ما الذي فعله في مباراة إيفرتون الماضية والتصديات التي قام بها، لكن هناك نقطة سلبية في ليفربول خلال هذا الموسم وهو المستوى الدفاعي لقد استقبلوا العديد من الأهداف منذ بداية الموسم.

- من وجهة نظرك لوتشيانو سباليتي سبق له تدريب صلاح.. هل يستطيع إيقاف خطورته؟

صلاح يمتلك الجودة، إنه لاعب رائع ويمتلك أسلوبه لكي يظل الأفضل، أعتقد أن سبالتي سيحاول الحد من خطورة صلاح لإيقاف خطورة ليفربول.

- برأيك كيف سيتعامل سبالتي مع التغيير الذي حدث في فريق نابولي؟

سباليتي عليه العمل وبذل الكثير من الجهد، هو يمتلك فريقًا جيدًا لكن يفتقدون الخبرة.

- من وجهة نظرك كيف تقيم تجربة سباليتي حتى الآن مع نابولي؟

سبالتي لديه عقدًا مع نابولي حتى 2023، أعتقد أنه سيستمر خاصة أنه يكوّن فريقًا جديدًا من لاعبين شباب، والإدارة ترى سباليتي المشروع المناسب للنادي في الفترة المقبلة.

- لماذا يغيب نابولي عن المنافسة على البطولات رغم ترشحه في أكثر من مناسبة؟

سياسة النادي بالطبع النقطة الأهم، رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس يعتمد على جلب لاعبين شباب والاستفادة ماديًا من بيعهم لذلك هذه السياسة لن تجلب لك البطولات.

- كيف ترى المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم؟

يوفنتوس عزز فريقه جيدًا، وأيضًا ميلان أعتقد أنه قادر على المنافسة للموسم الثاني، نابولي من الممكن أن يدخل دائرة المنافسة لكن الفريق يحتاج للخبرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات