جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يقضي على لايبزيج في 10 دقائق وينفرد بصدارة مجموعته الأوروبية

جانب من لقاء ريال مدريد ولايبزيج

جانب من لقاء ريال مدريد ولايبزيج

حقق ريال مدريد الإسباني فوزًا غاليًا على لايبزيج الألماني بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأقيمت مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح فالفيردي التسجيل في الدقيقة 80 ثم أضاف أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 91.

وبهذه النتيجة، ينفرد ريال مدريد بصدارة مجموعته السادسة بدوري الأبطال برصيد 6 نقاط من فوزين، ويليه شاختار وصيفًا بـ4 نقاط ثم سيلتك ثالثا بنقطة واحدة ويتذيل لايبزيج قاع جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وكان ريال مدريد فاز في مباراته الأولى على سيلتك خارج ملعبه بنتيجة 3-0، بينما خسر لايبزيج مباراته الأولى في ملعبه أمام شاختار الاوكراني بنتيجة 1-4.

لمشاهدة الأهداف..اضغط هنا

تفاصيل المباراة:

دخل ريال مدريد اللقاء بتشكيلة مكونة من: "تيبو كورتوا، ناتشو، روديجير، ديفيد ألابا، داني كارفاخال.خط الوسط: لوكا مورديتش، تشواميني، كامافينجا، فالفيرديخط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور".

بدأت الخطورة من جانب لايبزيج في الدقيقة 5 بعد انطلاقة رائعة من كريستوفر نكونكو والذي سدد كرة قوية ولكن تصدى لها كورتوا وحولها إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 6 سدد أمادو هايدار كرة قوية ولكنها ارتدت من دفاعات الريال قبل أن تصطدم باحد المدافعين وتخرج إلى ضربة ركنية لصالح لايبزيج

حاول ريال مدريد الوصول إلى مرمى لايبزيج ولكنها لم تصل إلى درجة الخطوة، حيث افتقد اللاعبون الدقة في إنهاء الهجمات.

ولم يقدم الريال أي أداء هجومي على مرمى لايبزيج والذي سيطر على الكرة تماما، وأجبر النادي الملكي على التراجع.

وشهدت الدقيقة 35 فرصة خطيرة للايبزيج بعد عرضية أرضية من فيرنر داخل منطقة الجزاء ومرت أمام نكونكو ولتضيع فرصة هدف محقق أمام كورتوا.

ولم يشهد الشوط الأول أي أهداف، حيث انتهى سلبيًا بين ريال مدريد ولايبزيج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الشوط الثاني، استمر التعادل السلبي مُسيطر على أحداث المباراة بدون وجود خطورة على المرمى خاصة من ريال مدريد.
وفي الدقيقة 72 جاءت أخطر الفرص من ريال مدريد بعد هجمة مرتدة ووصلت إلى فينيسيوس والذي حاول أن يلعبها من فوق الحارس لكن الحارس تصدى لها ثم ارتدت إلى أسينسيو سددها لكنها خرجت أعلى المرمى إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 80 نجح ريال مدريد في تسجيل الهدف الأول عن طريق فيديريكو فالفيردي، ليتقدم الملكي بنتيجة 1-0.

وعاد أسينسيو لتسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 91، ليؤمن الفوز للملكي ويحصد ثلاث نقاط غالية تقوده للانفراد بصدارة مجموعته في دوري الأبطال.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن