جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

إعلان

سخرية وخوف ريال مدريد من المنافسة.. حرب بيريز والخليفي تشتعل مرة أخرى

بيريز

بيريز والخليفي

عادت حرب التصريحات بين فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني وناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، مرة أخرى.

وحدث انشقاق في العلاقة بين بيريز وناصر الخليفي، بعد أزمة التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي في الصيف الماضي، بعدما قرر اللاعب الشاب تجديد عقده مع الفريق الباريسي.

وعاد الخليفي لانتقاد بيريز منذ أيام قليلة، عندما سخر من فريق ريال مدريد بسبب مشروع "السوبر ليج" والذي يترأسه بيريز رئيس النادي الملكي.

وقال الخليفي في تصريحات هجومية ضد بيريز وريال مدريد: "بيريز يريد تأسيس بطولة دوري السوبر الأوروبي، بسبب خوفه من قوة المنافسة في دوري أبطال أوروبا".

هذا الأمر الأمر أثار استفزاز بيريز، ليسخر أيضًا من تصريحات الخليفي، خلال الجمعية العمومية لنادي ريال مدريد.

وقال بيريز: "الحديث عن بطولة دوري السوبر الأوروبي لن ينتهي، خاصة أن القضاء الأوروبي يُشكك بالفعل في احتكار "يويفا" لكرة القدم"، يجب أن تتطور المسابقات وتتغير إلى الأفضل، حتى تكون هناك مواجهات قوية بين كبار الأندية في أوروبا لإمتاع الجماهير".

وأضاف: "هذا تحديدًا ما يحاول الاتحاد الأوروبي القيام به، بعد إعلانه عن تعديل نظام دوري أبطال أوروبا عقب سنوات قليلة، لأنه يعلم أنه يسير في الاتجاه المعاكس والخاطئ".

وشدد بيريز: "لم يتم إلغاء فكرة دوري السوبر الأوروبي حتى الآن، يمكننا الاستفادة منها في العديد من الأشياء لتطوير كرة القدم".

ورد رئيس النادي الملكي على الخليفي بقوة حول تصريحاته الأخيرة: "لقد اعتاد ناصر الخليفي أن يسخر من ريال مدريد، ويقول إننا نرغب في تأسيس دوري السوبر الأوروبي؛ لأننا خائفون من المنافسة، ولكن الحقيقة غير ذلك، يجب أن يعلم ناصر الخليفي من هو ريال مدريد، نحن أنجح نادٍ في التاريخ".

واختتم بيريز تصريحاته قائلًا: "لقد توّج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 14 في تاريخ النادي، والآن نفكر في الحصول على اللقب الخامس عشر، هذه هي عقلية ريال مدريد".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات