جميع المباريات

إعلان

عودة ساني وغياب دي ليخت عن بايرن ميونيخ أمام إنتر ميلان في دوري الأبطال

ساني - بايرن

ليروي ساني

غاب لاعب قلب الدفاع ماتيس دي ليخت عن المران الأخير لفريق بايرن ميونيخ الألماني وبالتالي تأكد غيابه عن المباراة المقررة أمام إنتر ميلان الإيطالي غدا الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أما ليروي ساني، فقد أصبح متاحا للعودة إلى المشاركة ضمن صفوف بايرن ميونيخ من جديد.

وكان دي ليخت قد خرج بين شوطي المباراة التي فاز فيها بايرن ميونيخ على ماينز 6 / 2 أمس الأول السبت في الدوري الألماني (بوندسليجا) بسبب مشكلة عضلية، وقد قرر المدير الفني جوليان ناجلسمان إراحته.

أما ساني، الغائب منذ أسبوعين بسبب مشكلة في عضلات الفخذ، فقد عاد إلى تدريبات الفريق مطلع هذا الأسبوع ويتوقع أن يكون ضمن القائمة لمباراة الغد أمام إنتر ميلان.

وتجدر الإشارة إلى أن ناجلسمان ليس مضطرا للمخاطرة بأي من لاعبيه حيث حسم بايرن تأهله من صدارة المجموعة أمام إنتر ميلان الذي تأهل أيضا لدور الستة عشر، وذلك بعدما حقق بايرن الفوز في جميع مبارياته الخمس الماضية بالمجموعة.

وعاد لاعب قلب الدفاع لوكاس هيرنانديز من الإضابة وشارك في التدريبات اليوم الاثنين، لكنه سيغيب عن قائمة الفريق لمباراة الغد حاله كحال حارس المرمى مانويل نوير والمهاجم توماس مولر.

لكن النادي تلقى أنباء سارة بشأن مانويل نوير، حيث خضع لتدريبات معينة لحراسة المرمى للمرة الأولى منذ بدء غيابه بسبب إصابة في الكتف حرمته من المشاركة في المباريات الست الماضية للفريق.

ويأمل بايرن ميونيخ في أن يتمكن نوير ومولر من المشاركة مجددا خلال المباراة المقررة أمام هيرتا برلين يوم السبت المقبل أو المباراة التالية أمام فيردر بريمن في الثامن من نوفمبر.

ويأمل كلا اللاعبين في العودة للمشاركة قبل كأس العالم 2022 التي تنطلق منافساتها في قطر في 20 نوفمبر، ويستهل فيها المنتخب الألماني مشواره بمواجهة نظيره الياباني بعدها بثلاثة أيام.

ويخوض بايرن ميونيخ آخر مباراة له قبل كأس العالم، يوم 12 نوفمبر حيث يلتقي شالكه، وذلك بعد يومين من إعلان هانزي فليك عن قائمة المنتخب التي من المفترض أن تضم 26 لاعبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن