جميع المباريات

إعلان

رابيو عن مصيره مع يوفنتوس: لا أعلم شيئا بخصوص المستقبل

رابيو

رابيو

لا يبدو الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي، متأكدا بشأن مستقبله، لكنه يحاول إعادة فريقه إلى الواجهة بعد بداية سيئة للموسم الحالي.

وينتهي عقد رابيو بنهاية الموسم الحالي، ولا توجد أي دلالات على توقيعه على عقد جديد.

وارتبط لاعب الوسط الفرنسي بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الماضية، لكن ذلك لم يكلل بالنجاح بعد توقيع النادي الإنجليزي مع لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو من ريال مدريد الإسباني.

ويحتل يوفنتوس المركز الثامن في ترتيب الدوري الإيطالي بعد الهزيمة صفر / 2 أمام ميلان حامل اللقب في سان سيرو يوم السبت الماضي، ويحاول الفريق الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، مع تزايد الضغوطات على المدرب ماسيمليانو أليجري.

وحاول يوفنتوس تعزيز حظوظه في المجموعة الثامنة بدوري الأبطال، بعدما فاز على مكابي حيفا التابع للكيان الصهيوني الاسبوع الماضي، ليبتعد بفارق أربع نقاط خلف باريس سان جيرمان الفرنسي وبنفيكا البرتغالي، فيما سجل رابيو هدفين في المباراة التي فاز بها فريقه 3/1.

وقال رابيو إنه يضع نصب عينيه تعزيز حظوظ يوفنتوس قبل مباراة العودة أمام مكابي حيفا في ملعب "سامي عوفر" غدا الثلاثاء.

وقال رابيو: "أشعر بأهميتي للفريق لكنني أعتقد أننا جميعا كذلك، كل لاعب لديه دور مهم في الوقت الحالي وأنا أشعر بحالة جيدة، وأحاول إفادة الفريق وفعل كل ما لدي لمساعدة زملائي".

وأضاف: "لا أعلم شيئا بخصوص المستقبل، هناك أشياء أخرى أفكر فيها حاليا، أركز على الملعب والخروج من ذلك الموقف الصعب، ثم سنرى بعد ذلك ما سيحدث".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

28

خطيرة للعين بعد كرة عرضية من على حدود منطقة الجزاء كادت ان تنتهي بتسديدة قبل ان يتصدى لها الشهراني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن