جميع المباريات

إعلان

رافينيا.. التضحية بتشيلسي من أجل قميص برشلونة ثم إهانته

رافينيا

رافينيا

أبدى البرازيلي رافينيا لاعب نادي برشلونة غضبه، بعدما قرر تشافي المدير الفني للفريق الكتالوني استبداله خلال لقاء إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا.

وانتهت المباراة التي كانت بالجولة الرابعة من دور المجموعات، بنتيجة 3-3 وبات برشلونة مهدد بالإقصاء من دوري أبطال أوروبا والذهاب إلى الدوري الأوروبي.

وقبل انتقال رافينيا إلى برشلونة كانت هناك عدة عروض من العديد من الأندية، وعلى رأسهم تشيلسي الذي حاول جاهدًا الفوز باللاعب، إلا أن رغبة اللاعب كانت برشلونة.

ونرصد لكم خلال السطور التالية قصة رافينيا من "برشلونة حلم الطفولة" إلى "الاعتراضات" على تبديله:

انتقل رافينيا من فريق ليدز يونايتد الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 58 مليون يورو.

ودخل برشلونة في صراع أثناء المفاوضات مع اللاعب للفوز بخدماته، وكان أبرز الأندية التي قدمت عروض لرافينيا هو تشيلسي.

وقال رافينيا في تصريحات سابقة له أنه رفض عرضًا من تشيلسي؛ لأن حلمه كان ارتداء قميص برشلونة.

وأكد البرازيلي رافينيا أنه حقق حلم الطفولة بعد الانضمام لصفوف برشلونة الإسباني لمدة خمسة مواسم قادمة حتى 30 يونيو لعام 2027.

وأضاف رافينيا أن سبب آخر لقدومه لبرشلونة كان حديث تشافي المدير الفني للفريق الكتالوني معه.

وعن تشافي هيرنانيدز مدرب برشلونة قال رافينيا: "لقد اتصل بي حينما قررت القدوم، وانتهى الأمر بي متحمسًا أكثر بعد حديثي معه".

وواصل: "لقد طلب مني القيام بنفس الأدوار التي كنت أقوم بها مع ليدز لكن مع أبعاد تكتيكية أكثر، وبدون الخوف من إنهاء الهجمات لقد علمني أيضا ما يجب علي القيام به مهاريا وتكتيكيا".

ولكن يبدو أن رافينيا لم يكن يعرف ماذا ينتظره مع تشافي، وأن شهر العسل بين المدرب واللاعب سينتهي سريعًا.

وخلال مباراة الإنتر في دوري الأبطال، ظهر النجم البرازيلي غاضبًا على مقاعد بدلاء برشلونة، عقب قرار المدرب تشافي هيرنانديز، باستبداله في الدقيقة 64، ومشاركة أنسو فاتي.

وأظهرت الكاميرات قيام رافينيا بإلقاء بقميصه على الأرض بشكل غاضب، عقب خروجه من أرضية الملعب.

وليست هذه المرة الأولى التي يعترض فيها رافينيا على قرار استبداله، حيث سبق له تكررا الأمر في مباراة ضد قادش بالجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والتي انتهت لصالح البارسا 4-0.

تصرفات جناح برشلونة قد تتسبب في إسقاط هيبة تشافي داخل ملعب كامب نو، خاصة وأنه يحظى بتقدير هائل داخل النادي، الذي صنع أسطورته به.

ولكن يرى رافينيا أن هناك شيء ليس واضحا بالنسبة له؛ لأنه في أغلب المباريات هو أول تبديل لتشافي، رغم تقديمه مستويات جيدة.

وبالنظر لبطولة دوري أبطال أوروبا الآن نجد أن موقف تشيلسي في البطولة أفضل بكثير من برشلونة، الذي فضله اللاعب على الفريق الإنجليزي.

ويتصدر تشيلسي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، وهو الأقرب للصعود لدور الـ16 من البطولة الأغلى.

بينما يأتي برشلونة في المركز الثالث في المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط ويحتاج لمعجزة للصعود والأقرب له هو الخروج والعودة للدوري الأوروبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن