جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

إعلان

جوارديولا: ميسي الأفضل حتى إذا لم يفز بكأس العالم.. ومسيرتي لن تكتمل بدون الأبطال

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي على فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ببطولة كأس العالم 2022 والتي أقيمت مؤخرًا في قطر.

وتوج ميسي بلقب كأس العالم الأول في مسيرته بعدما قاد الأرجنتين للفوز على فرنسا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليفربول بكأس كاراباو: "إنه (ميسي) الأفضل، من الصعب رؤية أي شخص آخر فعل ما فعله خلال مسيرته، بالنسبة لي قلت مرات عديدة، إنه الأفضل".

وأضاف: "كل شخص لديه وجهة نظر، ولكن لا أحد يستطيع أن يشكك في أن ميسي الأفضل على الإطلاق".

وأكمل: "مع الأشخاص الذين رأوا بيليه أو ألفريدو دي ستيفانو أو دييجو مارادونا، غالبًا ما تكون آرائهم عاطفية".

وتابع: "لو لم يفز ميسي بكأس العالم، لن يتغير رأيي على الإطلاق بالطبع، بالنسبة له هذا هو الإنجاز الأخير لمسيرة لا تُصدق".

واعترف جوارديولا أن مسيرته في مانشستر سيتي لن تكتمل بدون الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأكد المدرب الإسباني، قائلًا: "دوري الأبطال؟ بالتأكيد إنها ليست البطولة الوحيدة التي ننافس من أجلها ولكن أعترف أن هذا الكأس هو الذي نريده".

واستكمل: "لن تكتمل مسيرتي هنا بدون دوري الأبطال، ولكن هذا ليس هذا هو السبب الوحيد لتمديد عقدي مع النادي".

وواصل: "أعتقد أن مانشستر سيتي سيفوز عاجلاً أم آجلاً بدوري أبطال أوروبا، لقد حاولنا في الماضي، حتى في الموسم الأول وسنحاول بكل قوتنا وطاقتنا من أجل الحصول على هذا الكأس".

وفي سياق متصل، أشار جوارديولا أيضًا إلى أن اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم سيكونوا في "حالة أفضل" من أولئك الذين لم يلعبوا مثل إيرلينج هالاند ورياض محرز وسيرجيو جوميز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات