جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مشاركة مبابي.. سعادة أنشيلوتي.. وبرشلونة يرفض عرض أتلتيكو

مبابي

مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية
ذا صن
عودة روني

يظهر اسم واين روني على طاولة المدرب المحتمل في نادي ساوثهامبتون، إلى جانب كل من ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد، حيث من المنتظر أن يخوض الثلاثي منافسة شرسة على هذا المنصب.

ساوثهامبتون الذي أقال ناثان جونز من منصب المدير الفني، يواصل البحث عن مدرب جديد، مع معطيات تشير إلى أفضلية جيسي مارش، بعد إقالته مؤخرًا من تدريب ليدز يونايتد.

ديلي ميل
مستقبل سابيتزر مع مانشستر يونايتد

بدا مارسيل سابيتزر منفتحًا على إمكانية تحويل إعارته من بايرن ميونخ الألماني لمانشستر يونايتد، إلى انتقال دائم، صيف 2023.

وأصبح سابيتزر ضمن العناصر الأساسية في تشكيل مانشستر يونايتد، كما يرى اللاعب النمساوي أن تجربة اللعب تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، إيجابية جدًا.

ليفربول إيكو
نيفيز مطلوب في ليفربول

لا يستبعد البرتغالي روبن نيفيز إتمام انضمامه الصيف المقبل إلى ليفربول، خاصة أن عقد صاحب الـ25 عامًا ينتهي في يونيو 2024.

ويظهر اسم نيفيز على طاولة ليفربول، إضافة إلى برشلونة الذي كان قريبًا من التعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية الماضي.

الصحافة الإسبانية
ماركا
لاعب برشلونة يثني على فينيسيوس

أثنى رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، على جناح الغريم التقليدي، ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، في تصريحات صحفية.

وقال أراوخو في تصريحات، نشرتها يومية ماركا الإسبانية” فينيسيوس لاعب مذهل، أنا أحبه، من الصعب جداً الدفاع ضده، وأنا سعيد لأن الأمور سارت معنا بشكل جيد، سنعاني منه كثيراً في السنوات المقبلة”.

سعادة أنشيلوتي بسبب فالفيردي

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، سعادته الغامرة بالتتويج بكأس العالم للأندية، وتألق فالفيردي.

وقال أنشيلوتي بعد العودة لإسبانيا: "في النهاية لست مضطرا لتمزيق بطاقتي التدريبية لأن فالفيردي سجل 11 هدفا خلال الموسم الجاري ومر بوقت عصيب لكنه الآن أفضل، وحين يكون جيدا يمنحنا الكثير".

موندو ديبورتيفو
برشلونة يرفض عرض أتلتيكو

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد كان قد عرض لاعبه الفرنسي توماس ليمار على برشلونة لإكمال صفقة وصول الهولندي ممفيس ديباي.

وأشارت التقارير إلى أن ليمار قوبل بالرفض في البلاوجرانا، وأن اللاعب الذي كان يريده البارسا هو يانيك فيريرا كاراسكو.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
مستقبل مجهول لروبرتو جالياردين

سيغادر اللاعب روبرتو جاليارديني إنتر عندما ينتهي عقده في الصيف ولا يزال نوتنجهام فورست حريصًا على ضمه.

وكان نوتنجهام فورست جادًا بشأن التعاقد مع لاعب إنتر في فترة الانتقالات الشتوية في يناير لكنه فشل في الحصول على خدمات جاليارديني.

ويأمل النادي الإنجليزي في اقتناص اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في صفقة انتقال مجانية في الصيف، لكن اللاعب غير مقتنع تمامًا بالفكرة وينتظر العروض من أندية الدوري الإيطالي.

لاجازيتا ديلو سبورت
ميلان يتجاهل إنتر

كان رئيس إنتر ستيفن تشانج يأمل في مناقشة مشروع الاستاد الجديد مع نظرائه في ميلان ، لكن طلبه لعقد اجتماع قوبل بالتجاهل.

ويريد إنتر المضي قدمًا في مشروع مشترك بقيمة 1.3 مليار يورو لبناء الاستاد الجديد الذي يتسع لـ 65 الف مقعد في سان سيرو ، وطلب الرئيس تشانج عقد اجتماع مع جيري كاردينالي لمناقشة الأمور، لكنه لم يتلق أي إجابة حتى الآن.

ويعمل الناديان في ميلانو معًا لمغادرة ملعب جوزيبي مياتزا وبناء ملعب جديد، مفضلين هدم الملعب الحالي من أجل الحفاظ على منزلهم الجديد في منطقة سان سيرو في ميلانو.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
نيمار يتمنى مشاركة مبابي

أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، أنه يتمنى مشاركة زميله في الفريق كيليان مبابي في مواجهة بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا.

وقال نيمار: "مبابي لاعب مهم جداً للفريق، ونشعر أننا أقوى بوجوده، أتمنى أن يشارك لبعض الدقائق في مباراة بايرن ميونيخ، لقد أخبرني أنه يشعر بتحسن، وهذه علامة جيدة".

لو باريزيان
مباراة 50-50

رفض كريستوف جالتييه المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اعتبار فريق بايرن ميونيخ الألماني، هو المرشح الأول للتأهل إلى الدور المقبل بدوري أبطال أوروبا.

وقال جالتييه: "إنها مباراة 50-50، ونحن نلعب مباراة في دوري أبطال أوروبا، نعلم أن بايرن يمر بأزمة في النتائج والأداء بعد كأس العالم، ولكنهم يقدمون أداءً جيداً، ولكن لدي مجموعة متكاملة أكثر من المباريات الماضية".

الصحافة الألمانية
بيلد
موكوكو يغيب لـ6 أسابيع عن دورتموند

يفقد فريق بروسيا دورتموند الألماني لخدمات مهاجمه الشاب يوسوفا موكوكو لفترة قد تصل لـ6 أسابيع بسبب الإصابة.

وكان موكوكو قد لإصابة في أوتار الركبة خلال الفوز على فيردر بريمن بنتيجة 2-0 السبت الماضي، في الوقت الذي عاد فيه زميله الإيفواري سيباستيان هالر إلى الملاعب بعد تعافيه من سرطان الخصية.

وقال سيباستيان كيهل المدير الرياضي لدورتموند: " موكوكو سيبتعد لـ6 أسابيع، إنه أمر مؤسف ليوسوفا ولنا".

د ب أ
مولر يحيي آمال بايرن

شارك توماس مولر، لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ، في تدريبات فريقه، مما يرجح إمكانية مشاركته في المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وغادر مولر الملعب بين شوطي المباراة التي فاز فيها بايرن على بوخوم بنتيجة 3 - 0 كإجراء إحترازي بعد تعرضه لكدمة عقب تسجيله هدف السبق.
كما تعافى لاعب الوسط ريان جرافنبيرخ من إصابة في الركبة.

ويفتقد النادي البافاري لجهود الحارس مانويل نوير والمهاجم السنغالي ساديو ماني ولوكاس هيرنانديز أمام سان جيرمان، بينما يعود جوشوا كيميتش بعد غيابه عن لقاء بوخوم بداعي الإيقاف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن