جميع المباريات

إعلان

"بعد 283 يومًا".. يويفا يقرر تعويض جماهير ليفربول بعد أحداث نهائي تشامبيونزليج

محمد صلاح - ليفربول وريال مدريد

ليفربول وريال مدريد

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تعويض جماهير فريق ليفربول الذين اشتروا تذاكر المباراة النهائية للنسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا بعد الاعتراف بالـ"تجربة السلبية" التي حدثت.

كشف تقرير مستقل نشر الشهر الماضي أن الاتحاد الأوروبي كان المسؤول الرئيسي عن مشاكل ازدحام خطيرة خارج ستاد حديقة الأمراء في باريس.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أنه بعد نشر التقرير قام السكرتير العام ليويفا ثيودور ثيودوريديس بالاعتذار لهؤلاء المتضررين من الأحداث وقال أن الاتحاد الأوروبي قام بتطبيق برنامج تعويض خاص.

وذكر بيان:"أخذنا في الحسبان عددا كبيرا من الآراء التي عبرت علانية وسرا ونعتقد أننا ابتكرنا برنامجا شاملا وعادلا".

وأضاف :"نقدر مساهمات منظمة مشجعي ليفربول (سبيريت اوف شانكلي)، وجمعية أنصار ليفربول للمعاقين بالإضافة للحوار المفتوح والشفاف خلال تلك الفترة".

وأكد البيان:"ندرك التجارب السلبية التي مر بها هؤلاء المشجعين في هذا اليوم، وبهذا البرنامج سنقوم بتعويض الجماهير الذين اشتروا التذاكر والذين تضرروا بشدة من الصعوبات في دخول الملعب".

وسيتم تعويض كل الجماهير الذين حصلوا على تذاكر للدخول من بوابات "أيه، بي، سي، اكس، واي، زد" حيث كانت هناك أصعب الظروف لدخول الملعب، بالإضافة لكل الجماهير الذين لم يتمكنوا من دخول الملعب قبل انطلاق المباراة في التاسعة مساء (علما بأن بداية المباراة تأخرت لأكثر من نصف ساعة) أو الذين لم يتمكنوا من دخول الملعب.

وسيتم تعويض كل الجماهير الذين اشتروا تذاكر المعاقين بجانب هؤلاء الأشخاص المصاحبين لهم ، ولكن ووفقا للشروط، سيتم تطبيق التعويض على كل تذاكر ليفربول الرسمية البالغ عددها 19618 تذكرة.

كما أن التعويض سيكون متاحا لريال مدريد وجماهيره العادية الذين يستوفون المعايير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن