جميع المباريات

إعلان

بوتر بعد الفوز على بروسيا: نمر بوقت صعب.. نتقبل النقد.. وكانت ليلة استثنائية

بوتر مدرب تشيلسي

تشيلسي

أثنى جراهام بوتر، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، على الأجواء في الليلة الاستثنائية التي فاز فيها فريقه على بوروسيا دورتموند الألماني 2 / صفر على ملعب ستامفورد بريدج في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ودخل تشيلسي مباراة الإياب متأخرا في النتيجة بعد خسارته في مباراة الذهاب، التي أقيمت بألمانيا، بهدف نظيف.

بدأ تشيلسي مباراة الإياب بشكل جيد وتمكن من تسجيل هدف في الشوط الأول ومثله في الشوط الثاني، عبر رحيم سترلينج وكاي هافيرتز.

ودخل دورتموند المباراة بعد فوزه بـ10 مباريات متتالية، ولكنه لم يستطع مجاراة تشيلسي، الذي كان على ما يبدو مدعوم بفوزه على ليدز يونايتد، وهو ثاني انتصار للفريق الإنجليزي في 12 مباراة، وذلك قبل مواجهة أمس الثلاثاء.

وقال بوتر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "سعيد للغاية أجواء رائعة، أمسية رائعة اللاعبون والمشجعون كانوا رائعين كان علينا أن نواجه فريقا فاز بـ10 مباريات متتالية كانت ليلة استثنائية".

ولعب تشيلسي المباراة بدون المدافع تياجو سيلفا وبدون بنوا بدياشيلي، غير المسجل، ليدخل مارك كوكوريلا في خط الدفاع، وكان بوتر معجبا بأداء اللاعب الإسباني، الذي واجه انتقادات من الجماهير سبب أدائه في الفترة الأخيرة.

وتساءل بوتر: "أعتقد أنه حصل على رجل المباراة، أليس كذلك؟".

وأضاف: "أنا سعيد لأجله عندما تمر بوقت صعب، مثلما نمر، يجب أن تتقبل النقد مارك تعامل مع الأمر بشكل جيد حاولنا حمايته قليلا واختيار اللحظة في ظل عدم وجود بنوا، أعطانا القدم اليسرى، والتوازن في الخط الخلفي ولحسن الحظ قدم أداء رائعا".

وأصبح هذا هو الانتصار الثاني على التوالي لتشيلسي للمرة الأولى منذ أكتوبر الماضي، وتطرق بوتر لتراجع أداء الفريق ورد فعل الجماهير تجاهه.

وقال : "أعتقد أن الجماهير كانت عادلة معنا للغاية المشجعون يهتمون، لذلك عندما لا تكون النتائج كما يريدون، يشعرون بالألم. يحتاجون للتعبير عن هذا الألم بطريقة ما، للتخلص منه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن