جميع المباريات

إعلان

قمة رمضانية مكررة.. عندما ضرب بنزيما "مدفع الإفطار" في وجه تشيلسي

بنزيما

بنزيما

تفصلنا سويعات قليلة، على انطلاق شهر رمضان المبارك، ونتذكر دائما الأحداث الرياضية التي كانت في ذلك الشهر الكريم.

عام واحد فقط كان كافياً، لتكرار قمة كروية جمعت بين فريقي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

وأسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، عن مواجهة قوية بين فريقي ريال مدريد وتشيلسي، وستقام مواجهتي الذهاب والإياب خلال شهر رمضان المبارك.

وخلال الشهر الكريم في العام الماضي، تواجه الفريقين في الدور ذاته من البطولة الأوروبية، حيث لُعبت مباراة الذهاب في 5 رمضان، بينما لُعبت مباراة الإياب في الإياب في 11 رمضان.

مباراة الذهاب شهدت تألق كبير من النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، الذي سجل 3 أهداف "هاتريك" في شباك تشيلسي في ملعب "ستامفورد بريدج".

Watch Karim Benzema goals vs Chelsea that impressed Peter Crouch - Futbol  on FanNation

وكاد النادي الملكي أن يودع البطولة في مباراة الإياب، بعدما قلب النادي الإنجليزي النتيجة على ملعب "سانتياجو برنابيو" بعد تسجيل البلوز لـ3 أهداف.

ولكن خبرة الميرينجي في بطولته المفضلة جعلته يعود للمباراة مرة أخرى، بعد تسجيل البرازيلي رودريجو هدف تقليص الفارق، الذي قاد المباراة إلى أشواط إضافية، واستطاع النجم الفرنسي بنزيما من تسجيل هدف الفوز في الأشواط الإضافية، وقيادة الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

Benzema strikes again as Madrid fends off Chelsea comeback | AP News

وتوج النادي الملكي بالبطولة في النهاية بعدما تمكن من عبور مانشستر سيتي في نصف النهائي، وخوض المباراة النهائية أمام ليفربول، وفاز بنتيجة (1-0) بفضل هدف فينيسيوس جونيور.

وستقام مباراتي الذهاب والإياب لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وتشيلسي هذا الموسم، في شهر رمضان أيضاً، حيث تُلعب مباراة الذهاب على ملعب "سانتياجو برنابيو" في 21 رمضان (12 أبريل)، على أن تقام مواجهة الإياب في ملعب "ستامفورد بريدج" في 27 رمضان (18 أبريل).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن