جميع المباريات

إعلان

توخيل: جوارديولا أحدث تأثيراً على مانشستر سيتي.. ومتحمسون للمباراة

توخيل

توخيل

أكد توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، أحدث تأثير على الفريق، مشيراً إلى أنه متحمس للمباراة.

ويلتقي بايرن ميونيخ الألماني مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن متحمسون للمباراة، إنه تحد كبير، هذا هو نوع الاختبار الذي نريده، نحن بحاجة إلى البناء على النتائج الأخيرة للحصول على فرصة".

وأضاف: "من الواضح تمامًا كيف سيلعب مانشستر سيتي، يمكنك أن ترى التأثير الذي أحدثه بيب جوارديولا على الفريق بعد ست أو سبع سنوات هناك، إنهم فريق هجومي للغاية وفي حالة جيدة، أعتقد أننا استعددنا جيدًا".

وأكمل: "لا يوجد سبب لعدم تمكن سيرج جنابري من اللعب كرقم تسعة، قد لا يكون لديه الطول، لكن لا يفعل ذلك توماس مولر أو ساديو ماني، سنفتقد أيضًا تشوبو عندما يدافع عن الكرات الثابتة".

وواصل: "كنا نحلل الأسابيع القليلة الماضية للسيتي، كنت مدربًا هنا في إنجلترا وأعتقد أن لدينا فكرة جيدة عما يمكن توقعه، نريد منعهم من أن يكونوا مهيمنين للغاية".

وأتم مدرب بايرن ميونيخ: "تتمتع فرق بيب جوارديولا دائمًا بأسلوبه الفريد، سنحاول إيجاد طرق للمنافسة سواء بالكرة أو بدونها، نحن بحاجة إلى أداء كامل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن