جميع المباريات

إعلان

ميلان يكتفي بهدف نظيف أمام 10 لاعبين من نابولي.. ويؤجل الحسم في دوري أبطال أوروبا

ميلان من مباراة نابولي

جانب من مباراة ميلان ونابولي

تمكن نادي ميلان من التفوق (1-0) على حساب ضيفه نابولي، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة جمعت بينهما على ملعب سان سيرو، ضمن ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ميلان ونابولي، يتعين عليهما تأجيل حسم العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى ملعب دييجو أرماندو مارادونا، حيث يلتقي الطرفان إيابًا، الثلاثاء 18 أبريل.

الفائز بينهما يتأهل لملاقاة أحد الطرفين، إما إنتر أو بنفيكا البرتغالي في نصف نهائي المسابقة الأوروبية الكبرى.

تفاصيل مباراة ميلان ونابولي

وأضاع الجورجي خفيتشا كفاراتسيخليا، فرصة خطيرة في الثانية 50، بعدما سدد كرة من داخل منطقة جزاء ميلان، تصدى لها الحارس مانيان، لترتد إلى ماريو روي الذي صوبها بعيدة تمامًا عن القائمين والعارضة.

وفي الدقيقة الثالثة، صوب الكاميروني أنجويسا، تسديدة صاروخية، أبعدها مانيان مجددًا عن مرمى ميلان.

ولم يتوقف نابولي عن تهديد ميلان، ليصوب بوتر زيلينسكي، تسديدة قوية في الدقيقة 12، برع كالعادة، مانيان، في إبعادها إلى ضربة ركنية.

الدقيقة 13 شهدت فرصة جديدة من نادي الجنوب في إيطاليا، عن طريق رأسية دي لورينزو التي مرت أعلى عارضة ميلان، وسط متابعة مانيان.

وأهدر البرتغالي رافاييل لياو في الدقيقة 24، بعد سلسلة من المرواغات، انفرادًا صريحًا بمرمى نابولي، مسددًا كرة أرضية ضعيفة لم تشكل أي خطورة على ميريت.

ومن هجمة مرتدة، سجل الجزائري إسماعيل بن ناصر، هدفًا لصالح ميلان في الدقيقة 40، بعد تسديدة يسارية لم يتمكن الحارس ميريت من التعامل معها.

ومالت الأفضلية في الشوط الأول إلى نابولي، لكن غياب المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين أفقد رفاق المدرب لوتشيانو سباليتي، الفعالية الهجومية، عكس ميلان الذي هز الشباك من فرصة وحيدة.

وكاد ميلان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 45+3 عن طريق رأسية الدنماركي سيمون كايير، التي ارتطمت في عارضة نابولي.

وبدا الشوط الثاني هادئًا نسبيًا بين ميلان ونابولي، إذ لاحت في الدقائق الـ15 الأولى، فرصة وحيدة من رأسية إلماس في الدقيقة 50.

وأشهر الحكم الروماني كوفاتش، بطاقة حمراء بعد اثنتين صفراوين، في وجه الكاميروني أنجويسا، بعد تدخل عنيف على ثيو هيرنانديز، ليكمل نابولي بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 74.

بعدها بـ4 دقائق فقط، حصل المدافع الكوري كيم مين جاي على بطاقة صفراء، ليتأكد غيابه بداعي تراكم البطاقات الملونة عن موقعة العودة في دوري أبطال أوروبا.

واقترب نابولي من إدارك التعادل في الدقيقة 87، إثر تسديدة دي لورينزو التي تصدى لها حارس ميلان بأعجوبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن