جميع المباريات

إعلان

ينتظر بايرن أو سيتي.. ريال مدريد يكرر فوزه على تشيلسي ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

ريال مدريد

ريال مدريد

حقق نادي ريال مدريد الإسباني، فوزاً ثميناً على نظيره تشيلسي الإنجليزي، بهدفين دون رد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل رودريجو هدفا ريال مدريد في المباراة في الدقيقتين 58 و79 من عمر المباراة.

وحسم ريال مدريد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بمجموع لقائي الذهاب والإياب أمام تشيلسي (4-0).

وينتظر ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الفائز من مباراة بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي، علماً بأن الفريق الإنجليزي حسم مواجهة الذهاب بنتيجة (3-0).

تفاصيل المباراة

أهدر نجولو كانتي أخطر فرصة في اللقاء في الدقيقة 10 من عمر المباراة، بعدما وصلت الكرة له داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة يسارية ولكنها تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى تيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

وكاد رودريجو أن يسجل الهدف الأول لريال مدريد في المباراة، بعد أن استلم تمريرة من كارفاخال داخل منطقة الجزاء، سددها اللاعب البرازيلي ولكن الكرة تصطدم في القائم الأيسر لمرمى كيبا حارس تشيلسي.

وتصدى كيبا لفرصتين متتاليتين لريال مدريد، الأولى جاءت عن طريق فينيسيوس جونيور الذي راوغ الدفاع بشكل رائع وسدد تسديدة تصدى لها حارس تشيلسي، قبل أن يسدد لوكا مودريتش كرة آخرى من داخل منطقة الجزاء ولكن يتصدى لها كيبا أيضاً.

وأنقذ تيبو كورتوا حارس ريال مدريد فرصة هدف محقق لتشيلسي، بعدما لعب رييس جيمس كرة عرضية قابلها مارك كوكوريلا بتسديدة يسارية قوية، ولكن حارس الريال يتصدى لها ببراعة.

وواصل كورتوا تألقه، بعدما تصدى لتسديدة أرضية قوية من كاي هافرتز من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 56 من زمن المباراة.

وتمكن ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 58 من زمن المباراة، بعدما انطلق رودريجو من الجبهة اليمنى بسرعته ومرر كرة عرضية وصلت إلى فينيسيوس الذي روض الكرة ومرر كرة إلى رودريجو داخل منطقة الـ6 ياردات ليسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.

وتصدى تيبو كورتوا حارس ريال مدريد لتصويبة صاروخية من إنزو فيرنانديز لاعب تشيلسي، ليواصل تألقه في المباراة.

واستطاع رودريجو من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 79 من عمر المباراة، بعدما راوغ فالفيردي مدافع تشيلسي ومرر كرة بينية إلى رودريجو الذي سدد الكرة بسهولة إلى داخل شباك كيبا حارس تشيلسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن