جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: ليس لدينا أفضلية أمام مانشستر سيتي.. وجدولنا مزدحم جدًا

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

لا يرى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أفضلية لفريقه في مواجهتي مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، معبرًا عن شكواه من ازدحام جدول مباريات الفريق بين البطولات المختلفة.

ويلعب ريال مدريد ضد مانشستر سيتي يوم 9 مايو المقبل على ستاد "سانتياجو بيرنابيو" في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 17 من نفس الشهر على ستاد "الاتحاد".

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة قبل مباراة الفريق ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني والمقرر لها غدًا السبت، "مانشستر سيتي تغير قليلًا، لكنه مازال قويًا، خصوصًا أن لاعبيه يتمتعون بمهارات فردية عالية، علينا أن نحاول أن نكون أفضل من منافسينا، هذا كل ما في الأمر".

وأضاف "لا أعتقد أننا نتمتع بأفضلية قبل مواجهتنا مع مانشستر سيتي، الفريقان قريبان من النهائي، والمواجهة متكافئة، دعونا نرى ما سيحدث".

وتابع المدرب الإيطالي "إشادة بيب جوارديولا بي جعلتني متحمسًا، أمر جيد أن يتحدث عنك الآخرون باحترام، والأفضل أن يقول عني مدرب مثل جوارديولا كلامًا كهذا".

وأوضح "جدول ريال مدريد مزدحم جدًا هذا الموسم، لدينا العديد من المباريات، كل جهة تفكر في نفسها فقط، فيفا، لا ليجا، يويفا، الذين يمارسون اللعبة لا يتحكمون في أي شيء، ويجب أن يتغير هذا".

وينافس ريال مدريد في 3 بطولات، الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، إضافة إلى كأس الملك.

وعن المنافسة في الدوري الإسباني، علق "أتلتيكو مدريد سينافس على المركز الثاني، وهذا مركز مهم، إنه يقدم أداءً جيدًا".

وتضاءت فرص ريال مدريد في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، إذ يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 62 نقطة، خلف المتصدر برشلونة بفارق 11 نقطة قبل 9 جولات على النهاية.

كما أن ريال مدريد يبقى مهددًا بفقدان المركز الثاني، حيث يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بـ60 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

52

تحضير وبناء هجمة من جانب فريق مانشستر سيتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن