جميع المباريات

إعلان

على بعد 35 مترا.. "زي النهاردة" ميسي يخطف أضواء كامب نو تحت أنظار صلاح (فيديو)

ميسي

هدف عالمي لميسي أمام ليفربول

ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني دائمًا ما يحمل الكثير من الأهداف المميزة خلال مسيرته الكروية.

إلا أنه نجح في خطف أضواء ملعب "كامب نو" معقل برشلونة الإسباني، عندما أحرز هدفًا من على بعد ما يقارب 35 مترا، لتسكن شباك البرازيلي أليسون بيكير، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي.

ميسي سجل الهدف الخيالي والذي تصدر عناوين الصحف العالمية وقتها، يوم 1 مايو 2019، عندما حل ليفربول ضيفًا على برشلونة في ملعب "كامب نو"، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ذلك هدف برشلونة الثالث في تلك المباراة، التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف دون رد، وحملت آمال كبيرة لجماهير برشلونة.

قبل أن يقضي فريق يورجن كلوب، مدرب ليفربول على برشلونة في مباراة الإياب بنتيجة 4-0، وخرج برشلونة من البطولة للموسم الرابع على التوالي وقتها.

هذا الهدف كان مرشحًا للفوز بهدف بطولة دوري أبطال أوروبا في منافسة قوية مع هدف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس أمام آيندهوفن، بالإضافة إلى هدف راكيتيتش في شباك توتنهام.

وكان محمد صلاح، لاعب ليفربول ضمن تشكيلة الريدز الأساسية التي تلقت الهزيمة من برشلونة على ملعب كامب نو قبل أن يغيب عن لقاء الإياب للإصابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: كايل ووكر - ناثان آكي - إيمانويل أكانجي - يوشكو جفارديول خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين خط الهجوم: بيرناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن