جميع المباريات

إعلان

كلوب عن التأهل لدوري الأبطال: حققنا معجزات لكن الآن الأمر ليس بأيدينا

يورجن كلوب

يورجن كلوب

قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إن فريقه كان موجودا عندما حدثت المعجزات، لكنه تقبل أن مصير فريقه في اللعب بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ليس بيديه.

ليفربول كان يتواجد في المركز الثامن قبل شهر، بفارق 10 نقاط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع، لكنه حقق 6 انتصارات متتالية قفزت بالفريق للمركز الخامس بفارق نقطة واحدة فقط خلف فريق الشياطين الحمر، الذي لعب مباراة أقل من ليفربول.

طالع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

يُشار إلى أن ليفربول، بقيادة كلوب، تمكن من قلب نتائج العديد من المباريات، على سبيل المثال عندما خسر بثلاثية نظيفة أمام برشلونة في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا في نسخة 2019 عندما فاز باللقب.

كما تمكن الفريق من العودة من مركز يبدو مستحيلا للتواجد في المراكز الأربعة الأولى بالدوري في موسم 2021، حيث سجل الفريق وقتها 8 انتصارات وتعادلين في آخر 10 مباريات، وهي فترة المباريات التي شهدت تسجيل أليسون بيكر، حارس المرمى، هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة أمام وست بروميتش.

وقال كلوب، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، "لم نذكر ذلك، ولكن كل من شارك في هذه اللحظات لن ينساها أبدا طوال حياته".

وأضاف المدرب الألماني "هذا يعني إنه جزء منا، ونعم أنت على حق، كنا متواجدين عندما حدثت المعجزات، هذا صحيح، ولكن وقتها كانت الأمور بأيدينا".

وأردف "كان يجب علينا التسجيل أمام وست بروميتش وكان علينا أن نفوز على برشلونة، والآن علينا أن نفوز ولكن هذا لا يعني أن هناك أي شيء سيتغير، لأن الفرق الأخرى يمكنها الفوز بكل مبارياتها".

اقرأ أيضا:

هالاند يحصد جائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي

كلوب: صلاح سيعتزل كواحد من عظماء اللعبة

تقرير: أرسنال يواصل اهتمامه بمدافع ساوثامبتون

تقارير: برشلونة يحافظ على "القميص الأبيض" الموسم المقبل

تقارير: "يويفا" قد ينقل نهائي دوري الأبطال للبرتغال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن