جميع المباريات

إعلان

مودريتش: نلعب المباريات النهائية بشكل دائم.. وكامافينجا تطور كثيرًا

مودريتش

مودريتش

أكد لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، أن فريقه يلعب مباريات النصفي نهائي والنهائي بشكل مستمر، مشيرًا أن فينيسيوس يقدم أداء رائع خلال الفترة الأخيرة.

وقال مودريتش عبر المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر سيتي: "يجب أن نستمتع بمياراة الغد، ونقوم بعمل رائع ، نلعب دور نصف النهائي بشكل دائم، كل الألقاب التي انتصرنا بها توضح الأهمية لمُباراة الغد، نحن سُعداء وفخورين بما قدمناه خلال هذه السنوات".

وأكمل: "لعبنا نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال مرات عدة لذا نحن واثقين، نريد تقديم مباراة رائعة والوصول للنهائي، ونُفكر في الفوز بدوري الأبطال للمرة السادسة بالفعل، وهذا دافع إضافي بالنسبة لنا، ونحن قريبين من تحقيق شئ تاريخي حقاً".

وأردف: " كامافينجا تطور كثيراً، إنه يظهر حقاً أنه لاعب رائع حتى عندما يلعب كظهير أيسر، نحن بحاجة لما يقدمه وأنا سعيد من أجله وبما يُقدمه".

وكشف: "نشعر بالراحة عندما نلعب هذه الأنواع من المباريات بدوري الأبطال، ويمكننا القول أن هذه المنافسة هي المنافسة الخاصة بنا، نحن نؤمن بصفاتنا وما نملكه، وسنُقدم كل شيئ".

وأشار: "لقد أثبت فينيسيوس و رودريجو أنهم قادرين على تغيير مجرى مباريات من العام الماضي، لكنني دائماً أوكد أهمية الفريق ككل وليس العناصر".

واختتم: "أردت فعل كل ما أمكن للعب نهائي الكأس ونصف نهائي دوري الأبطال، فكرت بما حدث في 2015 ، لم أرغب في تفويت مباريات كهذه أبداً، وأشعر أنني بحال جيد الآن، لا يوجد أي انزعاج، حاولت القيام بشئ مختلف للعودة باتباع نصائح بعض الأصدقاء وسارت الأمور على ما يرام، أنا بخير وسعيد لوجودي هنا".

وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، على أن يقام لقاء العودة غدًا الأربعاء.

اقرأ أيضا:

ميلان يعلن غياب إسماعيل بن ناصر لمدة طويلة 

صلاح على أعتاب إنجاز غير مسبوق في الدوري الإنجليزي 

كلوب يجيب.. هل لعب فيرمينو مباراته الأخيرة مع ليفربول؟ 

سيبايوس يضع قدما خارج ريال مدريد.. والغريم ينتظره 

ليفربول يواجه ليستر وبايرن استعدادا للموسم الجديد 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

42

اوووووو انقاذ عالمي من مميش حارس الترجي بعد كرة عرضية ويقابلها شالولايل برأسية من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس وتخرج ركنية

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

50

لاعب مازيمبي سدد كرة مقوسة بعد تنفيذ الضربة الحرة ولكن كرته علت العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن