جميع المباريات

إعلان

سيتي أذل البطل.. صحف العالم: درس جوارديولا يُقصي ريال مدريد من دوري الأبطال

مانشستر سيتي وريال مدريد

مانشستر سيتي أمام ريال مدريد

سلطت الصحف العالمية الضوء على الهزيمة التي تلقاها فريق ريال مدريد الإسباني مساء الأربعاء، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري الأبطال.

وتلقى ريال مدريد هزيمة بنتيجة 4-0، أمام مانشستر سيتي، في اللقاء الذي أقيم بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد.

وكانت مباراة الذهاب التي استضافها ملعب سانتياجو بيرنابيو، قد انتهت الأسبوع الماضي بنتيجة 1-1، ليضع فريق بيب جوارديولا، قدمه في النهائي.

وتقام مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 10 يونيو المقبل إسطنبول.

صحف العالم

ماركا.. سيتي يسحق البطل

وسيطرت حالة من الحزن على صحيفة "ماركا" الإسبانية، بعد الهزيمة الساحقة، والتي أكدت أنه لم يكن هناك قتال بين الفريقين على أرضية الملعب، حيث سيطر فريق مانشستر سيتي على منتصف الملعب بالكامل ونجح في الخروج فائز بالمباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لم يستطع مجاراة "ماكينات" جوارديولا والذي عرف جيدًا أن يستغل نقاط الضعف وسجل الأهداف من الأخطاء الدفاعية.

وأوضحت أن مانشستر سيتي رغم أنه كان لديه جدول مزدحم بالمباريات والبطولات، إلا أنه نجح في الخروج بما أراد من المباراة، وأظهر لياقة بدنية جبارة على أرضية الميدان.

آس.. السيتي أذل مدريد

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية، أن مانشستر سيتي أذل ريال مدريد وتفوق عليه في نصف نهائي كان الفريق الإنجليزي هو الأفضل في كل شيء.

وأضافت الصحيفة أن استبدال أنطونيو روديجر لم يأت بجديد حيث حاول كارلو أنشيلوتي أن ينشط الجانب الهجومي إلا أن دفاع مانشستر سيتي كان الأفضل في كل شيء.

ذا صن.. جوارديولا يخرج عملاق أوروبا

وتحدثت الصحيفة عن الفوز الكبير الذي حققه فريق سيتي بيرناندو سيلفا وجوليان ألفاريز وميلياتو "مدافع ريال مدريد".

وأوضحت الصحيفة أن شهية مانشستر سيتي كانت مفتوحة وهو ما جعل فريق كارلو أنشيلوتي لا يعرف طريق مرمى إيدرسون حارس مانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد الذي يعتبر أحد أفضل فرق قارة أوروبا والحاصل على لقب البطولة 14 مرة، تحول إلى فريق دفاعي بسبب قوة مانشستر سيتي الرهيبة في المباراة.

لو باريزيان.. مانشستر سيتي يسحق ريال وينضم إلى إنتر في النهائي

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر سيتي ضرب موعدًا مع إنتر ميلان الإيطالي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن حقق الفوز على ريال مدريد.

وتابعت الصحيفة أن مانشستر سيتي أصبح الفريق الأفضل في نهائي دوري الأبطال، والمرشح بقوة للتتويج باللقب، بعد الأداء الذي ظهر عليه أمام فريق بحجم ريال مدريد.

وعلقت الصحيفة على أداء ريال مدريد، وأكدت أن فريق أنشيلوتي لم يستطع التحكم في منتصف الملعب، بسبب عدم سماح بيب جوارديولا له.

وسلطت الصحيفة الضوء على أن هذا النهائي هو الرابع لجوارديولا، حيث صعد 3 مرات من قبل منهم مرتين مع برشلونة الإسباني في 2009 و2011، ومرة مع مانشستر سيتي في 2021.

كالتشيو ميركاتو.. جوارديولا يلقن ريال مدريد درسًا قاسيًا

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن ريال مدريد لم ينجح في الوصول للثلث الأخير لمرمى مانشستر سيتي، وهذا يدل على فشل أنشيلوتي، الذي لم يقرأ الملعب بالشكل الأمثل.

وأضافت أن المباراة كانت من جانب واحد طوال الـ90 دقيقة، ليحسم سيتي تأهله إلى نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

كيكر.. لا توجد فرصة حقيقية.. سيتي يلحق بإنتر ميلان في النهائي

وأشارت الصحيفة الألمانية أن أداء مانشستر سيتي كان احتفاليًا أمام حامل اللقب، ريال مدريد، حيث نجح في الفوز بالمباراة ووصل لنهائي البطولة القارية.

وأضافت الصحيفة أن الأفراح انتشرت في مدرجات ملعب الاتحاد الذي كان مدججا بالجماهير المساندة لمانشستر سيتي، وسط كم الأهداف الذي أحرزها الفريق الإنجليزي.

اقرأ أيضًا:

جوائز ضخمة.. كم يحصد مانشستر سيتي وإنتر بعد التأهل لنهائي الأبطال؟

مانشستر سيتي ضد إنتر.. كل ما تريد معرفته عن نهائي دوري أبطال أوروبا

شخصية البطل لم تظهر.. مانشستر سيتي يُدمر ريال مدريد ويتأهل لنهائي دوري الأبطال

فازوا ببريميرليج والأبطال.. ماذا قدم رباعي ليفربول قبل الرحيل عن آنفيلد؟

الطريق إلى النهائي.. برناردو سيلفا يدمر ريال مدريد بثنائية في 14 دقيقة (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن