جميع المباريات

إعلان

تقارير: كورتوا لعب مصابا أمام مانشستر سيتي

كورتوا

كورتوا

كشفت تقارير إعلامية عن مفاجأة تتعلق بالبلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، بعد مشاركته أمام مانشستر سيتي أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

كورتوا شارك في خسارة ريال مدريد (0-4) أمام مانشستر سيتي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليودع البطولة بعد التعادل (1-1) في الذهاب.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كورتوا تحامل على نفسه للمشاركة في المباراة الحاسمة أمام مانشستر سيتي، وأنه لعب رغم معاناته من إصابة.

وأشارت الصحيفة إلى أن كورتوا يعني من تمزق في العضلة ثلاثية الرؤوس، تعرض له في المباراة التي فاز بها ريال مدريد (1-0) على خيتافي في الدوري الإسباني، يوم السبت الماضي.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن كورتوا "كان أفضل لاعب في ريال مدريد على مدار 90 دقيقة رغم الإصابة"، حيث تصدى لعدة تسديدات خطيرة كادت تجعل النتيجة أسوأ.

والآن مع خروج الريال من دوري أبطال أوروبا وخسارة لقب الدوري الإسباني، سيتم استبعاد كورتوا لمنحه فرصة للتعافي من الإصابة.

وكان كورتوا شارك في 45 مباراة مع الفريق الملكي هذا الموسم بمختلف المسابقات، استقبل خلالها 45 هدفا وحافظ على نظافة شباكه في 17 لقاء.

اقرأ أيضا:

التاريخ يُكتب بأقدام الفرعون.. صلاح على أعتاب إنجاز غير مسبوق بالدوري الإنجليزي

جوائز ضخمة.. كم يحصد مانشستر سيتي وإنتر بعد التأهل لنهائي الأبطال؟

مانشستر سيتي ضد إنتر.. كل ما تريد معرفته عن نهائي دوري أبطال أوروبا

شخصية البطل لم تظهر.. مانشستر سيتي يُدمر ريال مدريد ويتأهل لنهائي دوري الأبطال

فازوا ببريميرليج والأبطال.. ماذا قدم رباعي ليفربول قبل الرحيل عن آنفيلد؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن