جميع المباريات

إعلان

تين هاج يتحدث عن.. تأهل مانشستر يونايتد لدوري الأبطال.. جودة كاسيميرو.. تجديد عقد راشفورد

تين هاج

تين هاج

يرى إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، أن فريقه يستحق المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما ضمن التأهل للبطولة في نسختها المقبلة.

حصد مانشستر يونايتد آخر بطاقات الدوري الإنجليزي المؤهلة إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزا عريضا على تشيلسي مساء الخميس (4-1)، ليرفع رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب.

وبهذا يضمن فريق المدرب إيريك تين هاج إنهاء الموسم بين المراكز الـ4 الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، بعدما اتسع الفارق مع ليفربول (الخامس) إلى 6 نقاط قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

وقال تين هاج في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" بعد المباراة: "أمر رائع أن نكون في المكان الذي ننتمي إليه وهو دوري أبطال أوروبا، نحن الآن لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه، لكننا عدنا إلى دوري الأبطال وأعتقد أن هذه كانت خطوة مهمة حقا".

وأضاف: "كان بإمكاننا تسجيل المزيد أمام تشيلسي، لكن أيضا كان بامكانهم تسجيل أهدافا أكثر".

وتابع: "مباراة فولهام (في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي) مهمة للغاية حيث أننا نريد ضمان المركز الثالث، لعدة أسباب منها الحفاظ على إيقاع الفريق وأيضا الحفاظ على سلسلة تجنب الهزائم على أرضنا".

وأردف: "كاسيميرو لاعب مهم ويعني لنا الكثير، يمكنكم ملاحظة تأثيره على المجموعة، أنه يساعدنا دفاعيا و أيضا يسجل لنا ويقدم إضافة هجوميا، إنه لاعب رائع".

وعن مفاوضات تجديد عقد ماركوس راشفورد، مهاجم "الشياطين الحمر" قال تين هاج: "نحن نعمل على ذلك، ولديّ شعور جيد حيال الأمر، ماركوس يريد البقاء".

وواصل: "لا توجد أي أخبار حتى الآن حول إصابة أنتوني، علينا الانتظار 48 ساعة لتحديد طبيعة الإصابة ومدة غيابه".

وأتم: "في الأسبوع القادم نريد أن نقوم بعملنا ونريد أن نكون أجهز للحصول على كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن الآن علينا التركيز على فولهام أولا".

ومن المقرر أن يخوض يونايتد مباراة ديربي أمام جاره مانشستر سيتي، يوم 3 يونيو المقبل، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضا:

5 أرقام من قمة مانشستر يونايتد وتشيلسي 

ميسي أخبر "زملاء الأمس" أن برشلونة لم يقدم له عرضا 

إصابة قوية لأنتوني تثير قلق مانشستر يونايتد قبل الديربي 

زيدان يرفض عرضا ضخما من النصر السعودي 

كريستيانو رونالدو يفوز بهدف الجولة في الدوري السعودي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن