جميع المباريات

إعلان

كلوب: صلاح محق فيما قاله عن عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا

يورجن كلوب محمد صلاح

كلوب مع صلاح

يرى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن تعليق لاعبه محمد صلاح عن عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا كان طبيعيا، مشيرا إلى أن وجود حالة تفاؤل داخل "الريدز" رغم الغياب عن المسابقة الأوروبية الأرفع شأنا.

وكان مانشستر يونايتد قد حصد آخر بطاقات الدوري الإنجليزي المؤهلة إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزا عريضا على تشيلسي مساء الخميس (4-1)، ليرفع رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب.

وبهذا يضمن فريق المدرب إيريك تين هاج إنهاء الموسم بين المراكز الـ4 الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، بعدما اتسع الفارق مع ليفربول (الخامس) إلى 6 نقاط قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

وبعد المباراة قال محمد صلاح في منشور عبر حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي: "أنا محطم تماما، لا يوجد أي عذر على الإطلاق لهذا، كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا، نحن ليفربول والتأهل للمنافسة هو الحد الأدنى من النجاح".

وأتم: "أنا آسف ولكن من السابق لأوانه نشر مشاركة إيجابية أو متفائلة، نحن نخذل أنفسنا ومشجعينا".

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ساوثامبتون بالجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي: "تعليق صلاح على عدم التأهل دوري الأبطال طبيعي تماما، كانت استجابة طبيعية وهو على حق".

وأضاف: "عرفنا منذ فترة طويلة أنه لن يكون موسما تاريخيا، منذ كأس العالم كمية النقاط التي حصلنا عليها جيدة جدا وإذا تمكنا من تحقيق ذلك في الموسم المقبل فسيكون ذلك جيدا".

وتابع: "هذا الموسم لم يشهد أي لحظة انقسام بين اللاعبين والمدرب، غرفة الملابس ليست في مزاج سيئ وتعلمنا أن نتعامل مع الموقف".

وأردف: "لم نوجه أصابع الاتهام لبعضنا البعض وكل شيء جيد، إذا لم تكن مؤهلا للمشاركة في دوري أبطال أوروبا فإن أفضل ما يمكنك فعله هو المركز الخامس وهذا ما حققناه".

وواصل: "يجب أن نكون متفائلين ولدينا أسباب تجعلنا متفائلين، نحن متحدون حقا وإذا كنا نستطيع أن نمر بلحظات صعبة فإن هذا أساس رائع لمستقبل أفضل".

وأكمل: "من وجهة نظر مالية فإن الغياب عن دوري الأبطال مشكلة كبيرة، لكن من وجهة نظر كروية سنلعب مباريات أوروبية الموسم المقبل وبدلا من الثلاثاء والأربعاء سنلعب الخميس، من يهتم؟".

وأتم: "سنرى إذا كان بإمكاننا القيام بتعاقدات سريعة في الميركاتو، من الممكن ألا تسير الأمور بالسرعة التي تريدها وكلما كنت تريد لاعبين جيدين كلما كان من الصعب الحصول عليهم، إنها نافذة انتقالات طويلة وموسم سابق طويل وفي عالم مثالي كنا سنتعاقد مع كل من نريدهم غدا".

اقرأ أيضا:

هازارد مقابل كين.. صفقة تبادلية بين توتنهام وريال مدريد 

رئيس الشباب: راتب رونالدو يعادل 4 أضعاف ميزانيتنا 

5 أرقام من قمة مانشستر يونايتد وتشيلسي 

ميسي أخبر "زملاء الأمس" أن برشلونة لم يقدم له عرضا 

زيدان يرفض عرضا ضخما من النصر السعودي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن